Car Magazine Wednesday  05/12/2007 G Issue 51

الاربعاء 25 ,ذو القعدة 1428 العدد51

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
وكلاء سوزوكي يوحدون هدفهم

الدوحة - نادي السيارات

عقدت (سوزوكي موتورز كوربوريشن) مؤتمراً في الدوحة لوكلائها المعتمدين في منطقة الشرق الأوسط. وتمت مناقشة السبل الكفيلة لتعزيز مكانة الشركة في هذه الأسواق والتركيز على تبني استراتيجيات تسويق مبتكرة بهدف زيادة حصتها.

وسلط المؤتمر الضوء على مناقشة الإستراتيجية الواجب اعتمادها لتسويق الطراز (سوزوكي إكس. أل 7) الرياضي متوسط الحجم والجديد كلياً والذي تم إطلاقه مؤخراً.

وقال كينجي سايتو، المدير العام لقسم تسويق السيارات في منطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة (سوزوكي): (تشهد شركتنا نمواً مطرداً في مختلف أسواق الشرق الأوسط، الأمر الذي يؤكد على جودة وموثوقية السيارات التي ننتجها. ونلاحظ بأن إقبال العملاء في العديد من الدول يتجه نحو السيارات صغيرة الحجم، بينما تشهد المنطقة نمواً في الطلب على السيارات متوسطة الحجم والطرازات الرياضية. وقد استجبنا بشكل سريع لهذا الاتجاه من خلال إطلاقنا لطرازات السيارات الرياضية ومتعددة الاستخدام التي لاقت إقبالاً مميزاً في الأسواق).

وتتوقع شركة (سوزوكي) زيادة بنسبة 75% في مبيعات سياراتها خلال العام الجاري في المنطقة، كما أنها تهدف لمضاعفة أرقام مبيعاتها بمقدار ثلاثة أضعاف عن العام 2005 بحلول نهاية العام 2009م. وتأمل الشركة في أن يساعد التوسع الحاصل في خط إنتاجها من السيارات متوسطة الحجم وطرحها للطراز (إكس. إل 7)، في دعم استمرار نمو مبيعاتها في أسواق الشرق الأوسط.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة