Car Magazine Wednesday06/06/2007 G Issue 27
سباقات
الاربعاء 20 ,جمادى الاولى 1428 العدد27

الإماراتي البلوشي الأول في ساند دراق جدة

حصد السائق الإماراتي خالد البلوشي المركز الأول في فئتي السيارات 6 - 8 سلندر في الجولة الأولى من بطولة (جدة ريس واي للساند دراق)، التي نظمها ميدان جدة للسباق نهاية الأسبوع الماضي على حلبته الوعرة، بمشاركة 70 مشاركاً من بينهم 40 مشاركاً في فئتي السيارات، و30 مشاركاً في فئة الدراجات النارية.

وتابع الجولة الأولى من البطولة 6 آلاف متفرج وانتهت بفوز خالد البلوشي في المركز الأول بسيارته (نيسان باترول) في فئة 6سلندر.. وجاء خلفه خالد المحمود.. وحل في المركز الثالث خالد التويني وفي فئة الـ 8 سلندرات، حل البلوشي في المركز الأول بسيارته (شفروليه تاهو).. وجاء خلفه بدر الحسيني.. أما المركز الثالث فكان من نصيب عمر اليحيى.. وفي فئة الدراجات النارية، حل الكويتي فيصل العميري في المركز الأول.. وجاء في المركز الثاني الإماراتي عامر الجنيبي.. وحل في المركز الثالث صالح السلوم.

وقام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سعود بن عبدالمحسن، رئيس مجلس إدارة شركة السباق المتحدة بتسليم الفائزين جوائزهم، كما سلَّم جميع المشاركين شهادات تقدير.. وكرَّم ممثلي الرعاة، وهم اللجنة السعودية لرياضة السيارات والدراجات النارية، ومشروب الطاقة بايسون، وشبكة راديو وتلفزيون العرب .(art sport)

وعبَّر المشاركون عن شكرهم العميق لميدان جدة للسباق لتنظيمه هذه البطولة التي جذبت العديد من السائقين من الدول الخليجية الشقيقة، وأتاحت لهم الفرصة للتنافس الشريف وسط أجواء آمنة.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة