Car Magazine Wednesday06/06/2007 G Issue 27
سباقات
الاربعاء 20 ,جمادى الاولى 1428 العدد27

مشاركة خليجية كبيرة برالي سورية الدولي

سجلت الفرق الخليجية رقماً غير مسبوق بحجم المشاركة في رالي سورية الدولي (المرحلة الخامسة من بطولة الشرق الأوسط للراليات) ووصل عدد الفرق التي ثبتت مشاركتها إلى (20) فريقاً من أصل (35) أعلنوا مشاركتهم في الرالي السوري الذي سينطلق غدا الخميس 7 يونيو ويستمر يومين.

وتصدرت قطر حجم المشاركة الكلية في الرالي بإعلان (9) فرق مشاركتها بعد أن كانت قد اقتصرت مشاركتها في آخر رالي سوري على متسابق واحد هو ناصر العطية (حامل اللقب) الذي سيشارك هذا العام أيضا وتضم القائمة القطرية عددا من الأبطال المعروفين كخليفة العطية وأحمد الكواري ومسفر المري وغيرهم.

وتشارك الإمارات بثلاثة فرق يتقدمهم متصدر البطولة حتى الآن الشيخ خالد القاسمي إضافة إلى شقيقه عبدالله القاسمي وسلطان الأميري, فيما وصل عدد الفرق الكويتية التي أعلنت مشاركتها في الرالي السوري إلى ستة فرق يتقدمهم الأبطال المعروفون مشاري الظفيري ومفيد مبارك وعصام النجادي.

ويشارك في الرالي السوري الذي ينظمه نادي السيارات السوري وترعاه وزارة السياحة السورية متسابقان من السعودية هما المتسابق يزيد الراجحي والبطل المعروف ماجد الغامدي.

وكانت اللجنة المنظمة للرالي قد أغلقت باب الاشتراك على رقم قياسي جديد وصل إلى (35) فريقاً يمثلون تسع دول بينهم خمسة فرق سورية وأربعة من الأردن وثلاثة متسابقين من قبرص ومتسابقين من لبنان ومتسابق واحد من استراليا. الجدير ذكره أن رالي سورية الدولي سيقام في منطقة صيدنايا للمرة الثالثة على التوالي ولكن باختلاف كبير في المراحل والمسارات وسوف تكون انطلاقته الرسمية من منطقة أبو رمانة بدمشق وقد حددت اللجنة المنظمة فندق شيراتون معرة صيدنايا فندقاً للرالي وأقامت المنطقة الرئيسية للصيانة في النبك.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة