Car Magazine Wednesday06/06/2007 G Issue 27
مجتمع
الاربعاء 20 ,جمادى الاولى 1428 العدد27

تعاون بين الناغي و(السعودية)

جدة - حمود البقمي

أبرمت إدارة الائتمان بمجموعة محمد يوسف ناغي، الوكيل الحصري لسيارات BMW وMINICooper في المملكة العربية السعودية، اتفاقية مع الجمعية التعاونية لموظفي الخطوط السعودية يتم بمقتضاها منح تسهيلات وامتيازات لتملك السيارات بشروط ميسرة وبدون دفعة أولى وبدون كفيل وبنسبة مرابحة مشجعة مع إمكانية التأمين على السيارة بأقل الأسعار.

وأكد السيد عباس النهدي، مدير عام إدارة الائتمان بمجموعة محمد يوسف ناغي للسيارات: (إن البرنامج يطبق من شهر مارس 2007م ويأتي امتداداً للاتفاقية الناجحة والتي أبرمت بالسابق مع هونداي). وتهدف إلى ابتكار آلية مرنة في إجراءات التمويل مما يسهل على منسوبي الخطوط السعودية اقتناء الرفاهية المطلقة لجميع فئات BMW وMINI Cooper.

وقال مدير عام مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات السيد موسى العاروري: (إن خدمات ما بعد البيع والصيانة المجانية والدعم المباشر تشمل هذه الاتفاقية لتكتمل بذلك كل السبل لإنجاح هذا البرنامج بما يرضي موظفي الخطوط السعودية).

ومن جانبه، أكد السيد ماجد درويش، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية لموظفي الخطوط السعودية أن من شأن هذه الاتفاقية تخفيف العبء عن موظفي الخطوط السعودية بتمكينهم من شراء السيارات بدون تعقيدات وبأسهل الطرق والشروط.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة