Car Magazine Wednesday07/02/2007 G Issue 10
سباقات
الاربعاء 19 ,محرم 1428 العدد10

بايسن راع رئيسي لرالي حائل 2007م

مع بدء الاستعدادات لرالي حائل الثاني الذي سينطلق غداً، حيث تم الإعلان عن ان بايسن سيكون مشروب الطاقة الرسمي للرالي، بدأ الفريق التسويقي استعداداته الفنية للمساهمة في إنجاح هذا الحدث الكبير الذي أصبح واحداً من أهم أحداث رياضة السيارات ليس بالمملكة فحسب، بل بمنطقة الشرق الأوسط لأنه بداية انطلاق موسم رياضة بالسيارات بالمنطقة.

عندما قررت بايسن خوض غمار رعاية رياضة السيارات بخطوات متأنية وهادئة كان قراراً صائباً لأن الجميع يدرك أن رياضة السيارات بالمملكة تتجه نحو الانتشار بشكل سريع، ولكن كان هذا الانتشار ناقصاً بعض الشيء بسبب نقص الموارد المادية التي تدعم هذه الرياضة، فكان القرار الهادئ بالدخول نحو هذا العالم الجديد على مجتمع الشباب بكثير من الحكمة والروية، للمس مفاعيل هذه الرياضة ومدى الإقبال عليها. لذلك وضعت إدارة بايسن خطة استراتيجية مدروسة مع فريق العمل التسويقي لمتابعة ومراقبة بعض الأحداث المتعلقة بهذه الرياضة لدراستها وتقييمها، وعلى الرغم من أن غالبية الأحداث أو السباقات التي أقيمت في بداية انتشار هذه الرياضة كانت متواضعة ومحلية صرفة، إلا أن الإقبال كان مشجعاً للغاية إضافة إلى أن البنية التحتية لهذه الرياضة كانت جاهزة لهذه الأحداث.

يقول عبد الله أبو الجدايل مدير عام بايسن: (في البداية ومع البدء بإنتاج مشروب الطاقة بايسن بدأنا بخطوات هادئة نحو رعاية عدد من البرامج الرياضية الشبابية بالتزامن مع البدء بانتشار بعض أنشطة رياضة السيارات في بعض مناطق المملكة).

وأضاف: (وجدنا أن اهتمام المجتمع يتوزع بين لعبة كرة القدم والسيارات ورياضتها بالدرجة الأولى لذلك كنّا نوزع اهتمامنا بين النشاطين وتواجدنا بكثير من البطولات المحلية والإقليمية الخاصة بكرة القدم وأيضا بجميع الأنشطة المتعلقة بالسيارات سواء كانت معارض، أو سباقات تقام من هنا وهناك).


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة