Car Magazine Wednesday07/02/2007 G Issue 10
مجتمع
الاربعاء 19 ,محرم 1428 العدد10

تقنية السيارات السريعة تدشن جديد فيراري

*الرياض - حمد العنزي - إبراهيم السحيم - تصوير - سعد العنزي:

احتفلت شركة تقنية السيارات السريعة المحدودة وكلاء سيارات فيراري بالمملكة بمناسبة الذكرى الـ60 لانطلاق فيراري حيث تم تدشين الطراز الجديد من السيارة في مقر الشركة بمدينة الرياض بحضور السفير الإيطالي في المملكة السيد أنجيو دويرة ووفد من شركة فيراري.

وصرح السفير الإيطالي لمجلة نادي السيارات أن فيراري من السيارات الرياضية الممتازة، وإحدى الماركات الفاخرة في العالم، وقال: إنها تجد رواجاً كبيراً في السعودية، لما تمتاز به من مواصفات رياضية جيدة. وأضاف: كانت لي تجارب سابقة في قيادة سيارة فيراري، ولي علاقة وثيقة بهذه الماركة الشهيرة.

وأعدت فيراري برنامجا عالميا بهذه المناسبة حيث وصل الرياض وفد من فيراري يحمل شعلة تمثل الذكرى الـ60 وهذه الشعلة ستدور حول العالم من بداية هذا العام مرورا بدول متعددة في كل من أوروبا وآسيا وأمريكا حتى تصل إلى مقر فيراري بإيطاليا، حيث سيكون الاحتفال الكبير في شهر يونيو من هذا العام.

وألقى مدير عام شركة تقنية السيارات السريعة المهندس ممدوح خياط كلمة تحدث فيها عن هذا الحدث العالمي الذي تشارك فيه المملكة كواحدة كما قال: إن افتتاح نوادٍ للسيارات والسباقات سيسهم في انتشار مبيعات فيراري في السعودية، التي يتراوح سعرها بين ثمانمائة ألف ريال كحد أدنى وثلاثة ملايين كحد أعلى؛ لذلك تجد ملاكها أشخاصاً محدودين يمثلون فئة معينة.

وتجد فيراري رواجاً كبيراً في المملكة والشرق الأوسط بصفة عامة، والمصنع في إيطاليا لا يقوم بتوفير كامل الكمية التي يحتاج إليها السوق السعودي، لكون إنتاج هذه السيارة محدود للغاية.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة