Car Magazine Wednesday07/02/2007 G Issue 10
مجتمع
الاربعاء 19 ,محرم 1428 العدد10

العيسى للسيارات تحتفل بتوزيع جوائز مسابقة (عرض الميغا للصيانة)

أقامت شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات وشركة كاسترول العالمية للصناعة الزيوت احتفالاً يوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2007م، بحضور عدد كبير من مسئولي الشركتين بمناسبة توزيع ثلاث سيارات شفروليه سبارك على الفائزين في مسابقة تحمل عنوان (عرض الميغا للصيانة).

وبهذه المناسبة أقيم حفل في مقر شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات حضره كل من هشام خرطبيل، الرئيس التنفيذي لشركة عبد اللطيف العيسى للسيارات وإيان ياروود، مدير عام شركة كاسترول وبحضور مدير عام مبيعات جي إم سي خالد التويجري ومدير عام مبيعات ايسوزو لشركة عبد اللطيف العيسى ومدير الأعمال التجارية الداخلية للشركة كاسترول سيد شكيل الرحمن، إضافة إلى الفائزين الثلاثة الذي تم اختيارهم وهم: مزرم بن خلف الشمري وأنور بن محمود محمد وإلياس جبور. كما أُقيم بعد حفل التسليم غداء عمل في فندق شيراتون الرياض حيث تمت مناقشة جدول الأعمال وكيفية توثيق التعاون بين الشركتين خلال الغداء.

الجدير بالذكر أن شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات تعتبر من أكبر شركات في المملكة التي تسعى دائماً إلى فتح قنوات تواصل مع عملائها وإشراكهم في نشاطاتها التسويقية المختلفة وذلك من خلال المسابقات التي تطرحها التي تتضمن جوائز قيمة للمتسابقين.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة