Car Magazine Wednesday7/03/2007 G Issue 14
سباقات
الاربعاء 17 ,صفر 1428 العدد14

بدء العد التنازلي لرالي عمان 2007

أعلنت اللجنة المنظمة لرالي عمان عن بدء الاستعدادات المكثفة لتنظيم الرالي الذي يمثل الجولة الثانية من جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات لهذا الموسم المزمع إقامتها خلال الفترة من 14 ـ 16 مارس الجاري بمساندة وزارة السياحة بالتعاون والتنسيق مع وزارة الشؤون الرياضية،وتنظمه شركة الحدث للتسويق بالتعاون مع الجمعية العُمانية للسيارات. وحظي رالي هذا العام بمساندة بنك مسقط،طيران الخليج،فنادق انتركونتيننتال،بلدية مسقط ورد بل.

وقال محمد بن حمود التوبي وكيل وزارة السياحة: (يسرنا مساندة رالي عمان مرة أخرى،وهو من أكثر راليات بطولة الشرق الأوسط للراليات شعبية وإثارة وتشويقاً،ويوفر تغطية إعلامية عالمية لسلطنة عمان).

واستقطب الحدث العماني الرئيسي البارز جميع القوى المتنافسة في بطولة الشرق الأوسط للراليات لهذا العام،وبلغ عدد المنافسين الذين أكدوا اشتراكهم في الرالي حتى الآن 28 منافساً يتصدرهم السائق القطري الفائز بلقب رالي عمان العام الماضي وبطل الشرق الأوسط للراليات ناصر صالح العطية على متن سيارة سوبارو امبريزا دبليو آر اكس - اس تي آي. ويتصدر العطية حالياً بطولة الشرق الأوسط للراليات 2007 بعد فوزه مؤخراً بعشر من 15 مرحلة في رالي قطر الدولي. ويضم التحدي الإماراتي الشيخ خالد القاسمي،البطل الإقليمي لعام 2005, بالإضافة إلى الشيخ عبدالله القاسمي،وحل الشقيقان في المركزين الثاني والثالث مؤخراً في قطر ويحتاجان لنتائج مميزة للاستمرار بالضغط على العطية الذي سيصل إلى السلطنة مباشرة من المكسيك بعد اشتراكه براليها الدولي. وتشترك في رالي عمان فرق راليات من دول الخليج وما يليها مثل المملكة المتحدة والنمسا. وانضم نجم الراليات العماني حمد الوهيبي إلى اللجنة المنظمة لرالي بلاده هذا العام كرئيس للجنة المنظمة للرالي. وقال الوهيبي: يلعب رالي عمان دوراً مهماً في تطوير الرياضة بصورة عامة كجزء من استراتيجية تسويق السياحة في السلطنة.

وأضاف الوهيبي الفائز بلقب المجموعة (ن) - بطولة الشرق الأوسط للراليات سابقاً: إنني سعيد للغاية لاتاحة الفرصة لي لاستثمار وقتي وخبرتي في تنظيم الرالي الذي لعب دوراً رئيسياً في مسيرتي الرياضية في عالم الراليات.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة