Car Magazine Wednesday7/03/2007 G Issue 14
مجتمع
الاربعاء 17 ,صفر 1428 العدد14

أطلقت نيسان الشرق الأوسط حملة لنشر التوعية بقواعد السلامة المرورية بين طلاب المدارس في المنطقة بعنوان (الأمان مع نيسان). تضمنت الحملة توزيع عشرين ألف نسخة من كتاب وفيلم الرسوم الذي يذكر الأطفال بأهمية اتباع إرشادات السلامة لتجنب الحوادث المرورية.

وقال عادل فيضي مسؤول العلاقات العامة والإعلامية لدى نيسان الشرق الأوسط: (بسبب ما نشهده في جميع مدن المنطقة من ارتفاع عدد الحوادث والوفيات ...>>>...

أشاد سعادة اللواء فهد بن سعود البشر مدير الإدارة العامة للمرور بفكرة إنشاء شركة الرياض للتعمير لمزاد السيارات الدولي بمدينة الرياض، منوّهاً بأن هذه الخطوة تعتبر أكبر داعم لعمليات تسويق السيارات المستعملة على مستوى الرياض والمملكة، جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها سعادته يرافقه العقيد عبد الرحمن المقبل مدير إدارة مرور منطقة الرياض وبعض المسؤولين بإدارة المرور للوقوف على مكاتب ...>>>...

طرحت شركة عبداللطيف العيسى الوكيل المعتمد لجنرال موتورز في المملكة طراز (شيفروليه كابتيفا) في صالات العرض التابعة للشركة. صرح بذلك مدير عام مبيعات جي ام في الشركة الأستاذ خالد التويجري، حيث ذكر أن هذا الطراز متوفر حالياً في جميع معارض الشركة المنتشرة في مدينة الرياض.

تجهيزات مبتكرة

وتأتي كابتيفا بمحركين يمتاز الأول بالاقتصادية والثاني بالقوة، أحدهما من 4 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر وبقوة 141 ...>>>...

تم دعوة فريق مجموعة مُلاك هارلي ديفيدسون الرياض من قبل إدارة الترفية بالمجمع السكني بمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون للمشاركة بمهرجان الربيع ضمن فعاليات أنشطة المركز.

حيث قام بتلبية الدعوة سبعة وعشرون من أعضاء المجموعة صباح يوم الخميس 27 محرم 1428هـ الموافق 15-2-2007م لزيارة المستشفى للمشاركة بهذا المهرجان الاجتماعي وعرض معظم أنواع دراجات هارلي ديفيدسون النارية من خلال تنسيق مسابقة أبطأ ...>>>...

أضافت هامر درعاً جديداً لخبراتها، وتأكيداً آخر لجدارتها، وذلك من خلال فوزها بجائزة (أفضل استعمال للصحافة المطبوعة)، وتم ترشيحها بقوة للفوز بجائزتي (فئات الاتصالات المدمجة) و(العمل على تطوير العلامة وإعادة تقديمها) خلال توزيع الجوائز الخاص ب GMR وتحديداً في فئة (الفعالية في عالم التسويق)، وذلك خلال حفل خاص أقيم في مدينة جميرا مؤخراً.

وفي هذا الإطار قال أحمد سدودي مدير تسويق علامة هامر في ...>>>...

الرياض - علي المزايدة:

أكد الدكتور علي الغامدي رئيس اللجنة الوطنية للسلامة المرورية في مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية في تصريح لمجلة نادي السيارات، أن الوعي المروري والتوعية بشكل عام ومن خلال دراسات مرورية، لا تتعدى نتائجها الـ20% في تخفيض حجم المشكلة المرورية، ويبقى 80% تتحكم فيه عوامل أخرى من أهمها الضبط المروري في الشارع.

وأضاف: خلال حفل تكريم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن ...>>>...

الرياض - علي المزايدة:

كرمت المنظمة العربية للسلامة المرورية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي بمنح سموه الدرع الفخري للمنظمة عرفاناً وتقديراً للجهود التي قام بها سموه لسلامة وأمن حجاج بيت الله الحرام. تم ذلك في حفل خطابي أقيم بهذه المناسبة بقاعة الأمير سلمان بن عبد العزيز بالمقر الرئيس بالجمعية في الرياض حضره معالي وزير الصحة ...>>>...

اجتمعت اللجنة المكلَّفة بسحب أرقام الفائزين في مسابقة مجلة (نادي السيارات)، بحضور ضيف الشرف الأستاذ عبدالعزيز البكر مدير عام دجي كوم، ومن الجهة الراعية شركة اليمني للسيارات الدكتور عثمان العمودي مدير المبيعات والتسويق والأستاذ حمد عبدالرحمن المانع مدير الصيانة، ومن الجزيرة الزميل نائب رئيس التحرير عبد اللطيف العتيق.

وقد تمَّ سحب اسم الفائز بالسيارة ايسوزو وكانت سيارة الأسبوع الثالث من ...>>>...

أقيم في الصين مارثون إرضاء الزبون على مستوى وكلاء شركة تويوتا، وقد حصلت شركة عبداللطيف جميل على المركز الأول في إرضاء الزبون من بين 29 وكيلاً لتويوتا في غرب الصين وهي ما يطلق عليها مسابقة شينغداو.

كما حصلت الشركة على المركز الأول في مسابقة إرضاء الزبون من بين 36 وكيلاً في المنطقة الشمالية للصين وهي المسابقة التي يطلق عليها كوينغداو، وبهذا الفوز تنضم الشركة إلى 6 وكلاء آخرين من بين 250 ...>>>...

الخبر - الجزيرة

عقدت شركة الجميح للسيارات مؤتمراً صحفياً استعرضت فيه إنجازاتها للعام 2006م والخطط المستقبلية المطروحة للتنفيذ في العام 2007م، بحضور الشيخ إبراهيم محمد العبدالعزيز الجميح، نائب رئيس مجلس المديرين والعضو المنتدب للشركة وتيري جونسون، المدير الإقليمي لجنرال موتورز في الشرق الأوسط، اللذين استعرضا العلاقات الثنائية المميزة بين الشركتين.

ورحب الشيخ إبراهيم بجونسون، وتناول ...>>>...

تسلّمت شركة الأفضل للتجارة 31 سيارة طراز (بيجو بارتنر) 2007م، المخصصة لأغراض النقل الخفيف، وذلك من شركة بالبيد للسيارات، وكلاء بيجو بالمملكة العربية السعودية لحساب أحد أهم عملائها القيمين.

وقال السيد خالد إمام، مدير مبيعات بيجو لدى شركة بالبيد: تتميز سيارات (بيجو بارتنر) بعدة مميزات تجعلها السيارة الأكثر ملاءمة للأعمال التجارية. فهي ذات حجم مناسب، مما يمكنها من الوصول إلى الأماكن الضيقة ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة