Car Magazine Wednesday7/03/2007 G Issue 14
مجتمع
الاربعاء 17 ,صفر 1428 العدد14

الأمان مع نيسان

أطلقت نيسان الشرق الأوسط حملة لنشر التوعية بقواعد السلامة المرورية بين طلاب المدارس في المنطقة بعنوان (الأمان مع نيسان). تضمنت الحملة توزيع عشرين ألف نسخة من كتاب وفيلم الرسوم الذي يذكر الأطفال بأهمية اتباع إرشادات السلامة لتجنب الحوادث المرورية.

وقال عادل فيضي مسؤول العلاقات العامة والإعلامية لدى نيسان الشرق الأوسط: (بسبب ما نشهده في جميع مدن المنطقة من ارتفاع عدد الحوادث والوفيات الناتجة عنها، أردنا أن نسهم في دعم السلامة المرورية من خلال غرس قواعدها لدى أطفالنا الصغار الذين هم ركاب اليوم، وسائقو ومشاة المستقبل. ويسعدنا أن تأتي مساهمتنا في شركة نيسان الشرق الأوسط لتعزيز الجهود المختلفة للجهات المختصة في دعم السلامة المرورية، وذلك من خلال نشر التوعية بين الصغار بأسلوب مبسط ومحبب يجعلهم حريصين على اتباع هذه الإرشادات ونشرها).

يقدم كتاب (الأمان مع نيسان) رسوماً ملونة تساعد الأطفال على فهم الرسالة الموجهة إليهم باللغتين العربية والإنجليزية. ومن التعليمات الموجودة في الكتاب كيفية عبور الطريق بسلامة متبعين خمس خطوات بسيطة يسهل شرحها بالرسوم الملونة، كما يضم الكتاب قسماً موجهاً إلى أولياء الأمور يمنحهم بعض الأفكار التي يمكن تطبيقها في السيارة لتعزيز سلامة الأطفال بداخلها وتخفيف وقع التصادم عند الحوادث. وقد قامت المدارس الابتدائية في المنطقة بتوزيع الكتاب على طلابها وطالباتها معبرةً عن تقديرها لمثل هذه البادرة الصادرة عن شركة عالمية مصنعة للسيارات لها تاريخها العريق في منطقة الشرق الأوسط.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة