Car Magazine Wednesday7/03/2007 G Issue 14
مجتمع
الاربعاء 17 ,صفر 1428 العدد14

(عبداللطيف جميل) الأولى في إرضاء الزبون

أقيم في الصين مارثون إرضاء الزبون على مستوى وكلاء شركة تويوتا، وقد حصلت شركة عبداللطيف جميل على المركز الأول في إرضاء الزبون من بين 29 وكيلاً لتويوتا في غرب الصين وهي ما يطلق عليها مسابقة شينغداو.

كما حصلت الشركة على المركز الأول في مسابقة إرضاء الزبون من بين 36 وكيلاً في المنطقة الشمالية للصين وهي المسابقة التي يطلق عليها كوينغداو، وبهذا الفوز تنضم الشركة إلى 6 وكلاء آخرين من بين 250 وكيلاً لتويوتا في الصين للمشاركة في منافسة مؤتمر الماراثون الوطني الثاني الذي تنظمه شركة تويوتا خلال أغسطس القادم.

وستقوم كل شركة خلال المؤتمر باستعراض آليات تحسين وتطوير الخدمات للزبائن التي قامت بإنجازها، وقد أشاد المسؤولون في تويوتا بهذا الإنجاز وعبروا عن إعجابهم به وطلبوا من باقي الوكلاء الاستفادة من هذه التجارب.

من جهة أخرى طرحت شركة عبداللطيف جميل مؤخراً (برنامج تويوتا لخدمات الطرق).

وتعتبر هذه الخدمة تجسيداً حقيقياً للارتقاء بخدمة العملاء خارج مراكز الصيانة المنتشرة في مختلف أرجاء المملكة. ويمنح هذا البرنامج العملاء المشتركين الراحة والأمان من خلال ضمان خدمة الطوارئ على مدار اليوم وعلى مدى العام في حالة تعرض السيارة لأي خلل كهربائي أو ميكانيكي، بالإضافة إلى إصلاح الأعطال الأخرى التي قد تتعرض لها السيارة مثل إصلاح الإطار أو التزود بالوقود. وتشير الشركة إلى أن هذا الاتفاق يمتد لمدة عام كامل من تاريخ شراء أي سيارة موديل 2007 وما بعد، كما أنه ساري المفعول فقط للسيارات ذات الاستخدام الشخصي، ولا يشمل السيارات المباعة للشركات أو المؤسسات ولا المركبات التجارية.

وقد حرصت الشركة على توفير هذه الخدمة المجانية امتداداً لاستراتيجيتها الهادفة إلى ترسيخ علاقاتها مع ضيوفها والعمل على تحقيق تطلعاتهم وتجاوز توقعاتهم بتقديم خدمات راقية تضاهي المستويات العالمية.

وسيتم إعلام العملاء بهذه الخدمة عن طريق رجال البيع، وتوزيع منشورات في المعارض، إضافة إلى الكتيبات الموجودة في السيارة المتضمنة كل المعلومات اللازمة.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة