Car Magazine Wednesday  07/11/2007 G Issue 47

الاربعاء 27 ,شوال 1428 العدد47

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
ذيب ترعى معرض الناجم

الرياض - رمضان شريف

رعت شركة (ذيب) لتأجير السيارات معرض الفنان السعودي عبد العزيز الناجم الذي يقام في قاعة العروض الخاصة بالمتحف الوطني في مركز الملك عبد العزيز التاريخي في الرياض وبدأت فعالياته يوم السبت الماضي 22-10-1428هـ وتستمر عدة أيام.

وأشار محمد الذييب مدير عام شركة (ذيب) إلى أن رعاية الشركة للمعرض تأتي في إطار برنامجها الخاص الذي تتبناه لخدمة الوطن والمواطن، وإستراتيجيتها ومسؤوليتها الاجتماعية في رعاية العديد من الفعاليات انطلاقاً من أهمية دور الثقافة في بناء المجتمع وتنميته، حيث لها العديد من المشاركات الاجتماعية التي تهدف إلى تفعيل دور القطاع الخاص في أداء رسالته تجاه المجتمع، وتعميق مفهوم المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع.

واعتبر الذييب أن معرض (طفولة وسلام) للفنان السعودي عبدالعزيز الناجم فرصة مميزة يعبر من خلالها الفنان عبر لوحاته عن جذور الانتماء والمواطنة وحبه للطفولة والسلام وما يتضمنه ذلك المعنى من براءة وتسامح وحب لخير الإنسانية جمعاء.

ويضم المعرض عددا كبيرا من اللوحات الزيتية تعكس إبداع الفنان عبدالعزيز الناجم الذي أسهم على مدى سنوات طويلة في كثير من المعارض والفعاليات والمهرجانات والنشاطات الفنية والثقافية، ومثل المملكة في عدد من المعارض الدولية الكبيرة حيث شارك في جولة معرض المملكة بين الأمس واليوم في ألمانيا، بريطانيا، فرنسا، القاهرة، كما شارك في معرض مجموعة الرياض التشكيلية في تايبيه.

يشار إلى أن الفنان الناجم نال عبر تاريخه الفني العديد من الجوائز وشهادات التقدير عن مشاركاته الفاعلة ودوره في إثراء الفن السعودي من عدة جهات محلية وخارجية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة