Car Magazine Wednesday  07/11/2007 G Issue 47

الاربعاء 27 ,شوال 1428 العدد47

 

 

في هذا العدد

 

يكفي

 

(وجهاً لوجه) تقتل 5 أشخاص

القريات - محمد الريض البدري - تصوير حمدان حسيناصطدمت حافلة تقل 25راكباً مع سيارة جمس وجهاً لوجه على الطريق الدولي شمال القريات. ونجم عن الحادث وفاة ركاب السيارة الجمس الخمسة, وأشار تقرير المرور أن سائق الحافلة كان يعاني من النعاس مما تسبّب بانحرافه عن الطريق ووقوع الحادث. من جهة ثانية اصطدمت حافلة صغيرة مع شاحنة قلاب قرب محطة كهرباء العقيلة وتوفي شخصان

 

يكفي موت.. يكفي حرب شوارع!

تلتهم حوادث السيارات سنوياً في المملكة آلاف الضحايا، وأصبحت تشكل مصدر تهديد جدي لتطور ونمو مجتمعنا مما يتطلب من الدولة اتخاذ المزيد من التدابير المرورية للحد من نزيف الاسفلت.ونحن إذ ننشر هذه الأخبار والصور بهدف توعية السائقين من مخاطر السرعة وعدم الالتزام بأنظمة المرور نتمنى للجميع السلامة ونذكرهم بأن وطنهم وعائلاتهم وأصدقاءهم بحاجة إليهم.

 

سقوط يتسبّب بوفاة شخصين

بريدة - أحمد السالم تلقت شرطة محافظة الشماسية العديد من البلاغات عن وجود شباب يتجمهرون لممارسة التفحيط داخل أحد شوارع المحافظة، وباشرت الدوريات المواقع المبلغ عنها ونتج عن ذلك متابعة إحدى السيارات التي تعرّضت للسقوط في إحدى الحفريات نتيجة قيام شخص مجهول الهوية بإزالة العلامات التحذيرية حول أعمال الحفريات. ونجم عن سقوط السيارة وفاة شخصين.

 

ثلاثة في واحد

العرضية - عبد الله الرزقيثلاث سيارات اصطدمت في حادث واحد وهي اثنتان جمس وثالثة كرسيدا وذلك في مركز غامد الزناد بوادي بطاط جنوب المخواة. وتعرضت السيارات لأضرار بالغة فيما كانت إصابات الركاب خفيفة ولله الحمد.

 

رجوع

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة