Car Magazine Wednesday11/07/2007 G Issue 32
سباقات
الاربعاء 26 ,جمادى الثانية 1428 العدد32

باتون: طريق طويل لنهاية البطولة

مانيي كور (فرنسا) - (ا ف ب)

لم يجد البريطاني جنسون باتون سائق هوندا أي دافع للشعور بالحماسة أو الاحتفال بعد إحرازه أول نقطة له ولفريقه في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا واحد، بحلوله ثامنا في سباق جائزة فرنسا الكبرى، المرحلة الثامنة من البطولة على حلبة مانيي كور.

ومعلوم أن باتون فقد الاهتمام الإعلامي المحلي الذي كان يحيط به، وذلك منذ قدوم مواطنه سائق ماكلارين مرسيدس لويس هاميلتون إلى عالم الفئة الأولى هذا الموسم حيث يتصدر الترتيب العام لبطولة السائقين، في موازاة معاناة فريقه الياباني الذي لم يمنحه سيارة منافسة يمكنها أن تساعده على تحقيق النتائج الطيبة.

وقال باتون: (لقد كانت نتيجة جيدة نوعاً ما بالنسبة لي، لكن لا يوجد شيء يدعو إلى الشعور بالإثارة. إنها نقطة واحدة ونحن نريد أن نكون في المقدمة وهناك طريق طويل حتى نهاية البطولة).

وأضاف: (كانت سرعتي مقبولة خلال السباق، واستطعت إخراج أقصى ما تملكه السيارة من مقومات، فحصدنا النقطة بفضل سرعتنا وليس بسبب انسحاب السائقين، وهذا أمر جيد يفترض أخذه بعين الاعتبار).

وتابع: (لدينا سرعة توازي تلك التي تملكها رينو، ونقترب أكثر من بي ام دبليو، ويبقى أن نحسن من أدائنا في فترات التجارب الرسمية للوقوف بأفضل مركز ممكن).


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة