Car Magazine Wednesday11/07/2007 G Issue 32
مجتمع
الاربعاء 26 ,جمادى الثانية 1428 العدد32

الجزيرة - ناصر السهلي

تمكن شاب سعودي من تأسيس حملة أطلق عليها (الرياض.. بلا حوادث) على شبكة الإنترنت في موقع منتديات منطقة الرياض وتهدف الحملة إلى نشر الوعي بين اعضاء وزوار المنتدى وايضاح الخطر الناجم من الحوادث من فقد للأرواح والممتلكات، إلى جانب التركيز على احترام اشارات المرور ومعرفة الحكم الشرعي حول قطع الاشارة والسرعة الجنونية والعمل على تحريك ضمائر الشباب.

مؤسس الحملة والمشرف العام على ...>>>...

جدة - نادي السيارات

وسعت شركة بالبيد للسيارات، احد وكلاء شركة جنرال موتورز في المملكة العربية السعودية، معرضها الكائن بطريق الملك عبد الله بحي السليمانية بجدة، بحيث أصبح أكبر صالة عرض للسيارات في المملكة حيث يحتل المعرض مساحة 3000 متر مربع. وقد روعي في تصميم المعرض توفير أكبر قدر من الراحة للزوار للتعرف على المعروض من السيارات وسط أجواء فسيحة وهادئة. وتم وضع شاشتي عرض كبيرتين وسط المعرض ...>>>...

جدة - حمود البقمي

حققت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس بنز في المملكة العربية السعودية إنجازاً لافتاً يضاف إلى سجلها الحافل، حيث حققت المركز الأول في المبيعات بين وكلاء سيارات مرسيدس بنز في الشرق الأوسط خلال عام 2006 وذلك من خلال بيع 3.685 سيارة في السعودية.

وقد قام كريس فالنس مدير مبيعات مرسيدس بنز الإقليمي بتسليم الجائزة الخاصة بهذا الإنجاز إلى الشيخ ...>>>...

دبي: نادي السيارات

منحت شركة فولكس واجن الشرق الأوسط مؤخراً جائزة الوسام الذهبي Golden Pin لثلاثة من موظفي شركائها في المنطقة، تقديراً لإنجازاتهم الاستثنائية خلال السنوات الماضية. واستحق الجائزة هذا العام كانان فيرايان، مدير المبيعات في شركة وطية للسيارات في عُمان، وسليم سيّد، مدير قسم التسويق في شركة علي وأبنائه في أبوظبي، وشامل ماف، مدير علامة فولكس واجن في شركة كركور للتجارة بسورية.

وتُمنح ...>>>...

قدر عاملون في قطاع النقل ارتفاع نسبة نقل السيارات خلال الصيف الجاري إلى (300%) مقارنة بالمواسم الأخرى، ونمو حركة النقل (100%) في السوق السعودية خلال الإجازة الصيفية، وزيادة سوق نقل السيارات بين المدن السعودية والدول المجاورة بنسبة تصل أيضاً إلى (100%)، وذلك لكثرة تحركات السعوديين والمقيمين وتنقلاتهم وأسفارهم في الداخل والخارج مما ينعش حركة سوق نقل السيارات في المملكة.

وأوضح الأستاذ محمد ...>>>...

نادي السيارات - حمد العنزي

نظمت فورد الشرق الأوسط مؤخراً عدداً من اللقاءات مع عملائها في المملكة واستعرضت فيها أهم مزايا تشكيلتها من السيارات لعام 2008 والمعدة لتناسب احتياجات الأساطيل التجارية.

واستقطبت سلسلة اللقاءات هذه ما يزيد على 200 من أهم العملاء في مجال أساطيل السيارات من مختلف أرجاء المملكة، حيث اطلعوا على المجموعة الجديدة من سيارات فورد ولينكولن لعام 2008، وذلك بمشاركة عدد من ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة