Car Magazine Wednesday  11/07/2007 G Issue 32
مجتمع
الاربعاء 26 ,جمادى الثانية 1428   العدد  32
 

أكبر صالة عرض لشركة بالبيد

 

 

جدة - نادي السيارات

وسعت شركة بالبيد للسيارات، احد وكلاء شركة جنرال موتورز في المملكة العربية السعودية، معرضها الكائن بطريق الملك عبد الله بحي السليمانية بجدة، بحيث أصبح أكبر صالة عرض للسيارات في المملكة حيث يحتل المعرض مساحة 3000 متر مربع. وقد روعي في تصميم المعرض توفير أكبر قدر من الراحة للزوار للتعرف على المعروض من السيارات وسط أجواء فسيحة وهادئة. وتم وضع شاشتي عرض كبيرتين وسط المعرض كي يمكن للزوار متابعة القنوات الفضائية أثناء انتظارهم أو تجولهم داخل المعرض.

وتم وضع مجموعة من المنصات تعرض عليها اكسسوارات سيارات جنرال موتورز، وهو المجال الذي تميزت به شركة بالبيد، حيث يوجد لديها قسم خاص لهذا الغرض يعمل على توفير أكبر مجموعة من الإضافات والاكسسوارات المخصصة لسيارات جنرال موتورز. وفي المعرض صالة لاستخدام الانترنت للزوار.

وأكد السيد حمزة يونس، المدير الإقليمي لمبيعات الأفراد أن توسيع صالة عرض سيارات جنرال موتورز يأتي في إطار خطط شركة بالبيد من أجل توفير أفضل خدمة ممكنة لعملائها، وإتاحة الفرصة لهم لاختيار ما يريدون من طرازات شيفروليه وجي ام سي وسط أجواء مميزة تحول تجربة امتلاك السيارة إلى حدث ممتع لا ينسى. وأضاف: (كان دافعنا إلى ذلك ما حققناه من إنجازات لافتة خلال العام الماضي، والفترة المنقضية من العام الحالي، حيث حصلت شركة بالبيد على جائزة تحدي الرئيس من شركة جنرال موتورز.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة