Car Magazine Wednesday11/07/2007 G Issue 32
مجتمع
الاربعاء 26 ,جمادى الثانية 1428 العدد32

(البسامي الدولية) وموسم الصيف

قدر عاملون في قطاع النقل ارتفاع نسبة نقل السيارات خلال الصيف الجاري إلى (300%) مقارنة بالمواسم الأخرى، ونمو حركة النقل (100%) في السوق السعودية خلال الإجازة الصيفية، وزيادة سوق نقل السيارات بين المدن السعودية والدول المجاورة بنسبة تصل أيضاً إلى (100%)، وذلك لكثرة تحركات السعوديين والمقيمين وتنقلاتهم وأسفارهم في الداخل والخارج مما ينعش حركة سوق نقل السيارات في المملكة.

وأوضح الأستاذ محمد محيي البسامي رئيس مجلس إدارة مجموعة البسامي الدولية أن حجم سوق النقليات بين المدن والدول المجاورة للسعودية سيرتفع إلى أكثر من ملياري ريال، متزامنا مع حركة الانتعاش في السياحة الداخلية للمواطنين والمقيمين خلال فترة الصيف، مشيراً إلى أن هناك أكثر من مليون سيارة يتم نقلها من وإلى داخل السعودية سنوياً، تتركز معظم حركتها مع بداية ونهاية موسم الصيف.

وكشف البسامي عن خطة عمل إستراتيجية عبر فروع المجموعة المنتشرة في مختلف مدن البلاد والبالغ عددها (49) فرعا لمواجهة الطلب المتزايد خلال فترة الصيف وزيادة حجم سوق النقل في السعودية، مشيرا الى اعداد جدولة متكاملة لرحلاتها الشهرية داخل وخارج المملكة في صيف هذا العام، واكد أن مجموعته تعمل وفقاً لإستراتيجية وخطط متميزة من حيث تحسين الأداء المستمر وخفض التكاليف.

وأبان البسامي أن المجموعة وفي إطار خططها التوسعية وتحديث وتطوير أسطولها زادت من حجم أسطولها بعد انضمام وكالة فوتون الصينية للسيارات ليصل إلى (1300) شاحنة وذلك لمنتجات الشركة في مجال الباصات والشاحنات والسيارات.

يذكر أن مجموعة البسامي الدولية تستحوذ على (80%) من حجم سوق نقل السيارات في السعودية من خلال تواجدها عبر (49) فرعا داخل المملكة وخارجها فيما يقدر عدد السعوديين في المجموعة بنحو (400) موظف.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة