Car Magazine Wednesday11/07/2007 G Issue 32
تقاطع
الاربعاء 26 ,جمادى الثانية 1428 العدد32

سائق السباقات الشهير مايكل شوماخر واللاعب المعتزل زين الدين زيدان في جولة بسيارة السباقات فيراري. (أ.ف.ب) ...>>>...

هانوفر - (د ب أ)

حذرت دراسة حديثة شركات صناعة السيارات الألمانية من إهمال السوق الخاص بإنتاج سيارات رخيصة الثمن التي تشهد حاليا رواجاً كبيراً في جميع أنحاء العالم.

وجاء في الدراسة التي أجراها الخبير فردناند دودنهوفر وحصلت وكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) على نسخة منها أن الشركات الالمانية للسيارات مهددة بالتخلف في سباق الانتشار في سوق السيارات الرخيصة في الصين والهند وروسيا وشرق أوروبا.

وأبرزت ...>>>...

كشفت شركة فيراري عن نموذج أولي لسيارة فائقة الخفة هي السيارة فيراري إف.إكس.إكس ميلتشيلي وذلك بمناسبة الاحتفالات بالذكرى الستين لتأسيس الشركة. وصرح المدير العام للشركة اميديو فيليسا بأن فيراري يجب أن تواكب التغيرات التي يشهدها سوق السيارات فيما يتعلق بالاقتصاد في استهلاك الوقود وخفض مستويات العادم ولاسيما في أوروبا والولايات المتحدة.

وقال فيليسا إن جميع السيارات التي ستنتجها فيراري مستقبلاً ...>>>...

لو سألتموني عن آخر طريق ارغب في السير فيه لقلت لكم (طريق خريص) واعتقد أن السبب ليس لغزا محيرا فهو واضح لكل من سلك هذا الطريق أو حتى فكر في ذلك.

فرغم سفري لعدد من دول العالم فهذه أول مرة في حياتي أرى طريقا سريعا تتوقف فيه السيارات بشكل كامل وكأنك أمام إشارة ضوئية أو قريبا من حادث سير في الاتجاه الآخر.

وذات مساء وفي تمام الساعة التاسعة وهو وقت الذروة على هذا الطريق وبعد توقفنا الكامل ...>>>...

عدسة: خالد الصبياني ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة