Car Magazine Wednesday  12/09/2007 G Issue 41

الاربعاء 30 ,شعبان 1428 العدد41

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
اختتام بطولة فورد لبراعة الخدمات

«نادي السيارات» - حمد العنزي

حصد مستشارو الخدمة والفنيون لدى موزعي فورد المعتمدين في الشرق الأوسط 4 من أصل 6 جوائز في (بطولة كأس العالم 2007 في براعة خدمة فورد لاستشاريي الخدمات والفنيين)، والتي أقيمت مؤخراً في ديربورن بولاية ميتشيغان. وحظيت هذه المسابقة برعاية فورد لعمليات التصدير ومبادرات النمو العالمي، وشهدت مشاركة واسعة من مئات موظفي الخدمات لدى موزعي فورد وقد تم ترشيح 18 متسابقاً للمنافسات النهائية في ديربون.

وقد فاز أنادوراي أركالي من الشركة العربية للسيارات بمسقط، ونويل فوستينو من الطاير للسيارات بدبي، بالجائزتين الثانية والثالثة في فئة استشاري الخدمات، حيث حصد أركالي 3000 دولار في حين عاد فوستينو إلى دبي بألف دولار. وأما في فئة التقنيين، فقد فاز جيفرسون ديماكالي من توكيلات الجزيرة للسيارات في الرياض بـ3000 دولار عن المركز الثاني، وسونيل مونتيرو من الطاير للسيارات دبي بألف دولار عن المركز الثالث.

وقال جون فيتزباتريك، مدير فورد لعمليات التصدير ومبادرات النمو العالمي: (تمتلك فورد مراكز خدمة ووكالات جديدة في الكثير من الأسواق النامية التي تكتنز مقومات هائلة في مجال المبيعات مع أطقم موظفين مجهزين بأعلى مستوى من التدريب والخبرة. وتمثل هذه المسابقة حافزاً قوياً للعاملين في مجال الخدمات لدى موزعينا، حيث تشجعهم على تنمية مهاراتهم سعياً لتحقيق الرضا التام للعملاء وترسيخ ولائهم لعلامتنا التجارية حول العالم).

من جانبه قال والدو جالان مدير عام فورد الشرق الأوسط: (أود أن أهنئ فريق عمل الخدمات على تفانيهم والجهد الكبير الذي بذلوه خلال البطولة، حيث استطاعوا أن يحققوا لفورد إنجازاً يجعلها تفخر بموظفيها ومهاراتهم العالية وقدرتهم على تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء، لقد أكدت نتائج المسابقة أن خدماتنا التي نوفرها في الشرق الأوسط ترقى إلى أعلى المستويات العالمية).

وقد حصل كل من المشاركين الثمانية عشر في فئتي استشاري الخدمات والفنيين على تدريب شامل لمدة 6 أشهر من التدريب ليكونوا مؤهلين تماماً للمشاركة في البطولة العالمية، مما يجعلهم الأفضل بين موزعي فورد للتصدير والذين يزيد عددهم على المئة موزع.

وقد استمتع المتسابقون خلال إقامتهم في ديربورن بالعديد من الفعاليات الخاصة بالسيارات في المدينة حيث قاموا بجولة في مصنع فورد روج الشهير وزاروا متحف هنري فورد التاريخي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة