Car Magazine Wednesday  12/09/2007 G Issue 41

الاربعاء 30 ,شعبان 1428 العدد41

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
أجمل سيارة شبابية في مكة

جدة - خالد الصبياني

تنافس أكثر من 150 شاباً في مسابقة أجمل سيارة شبابية التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان أهلا شباب مكة الثالث الذي رعت فعالياته الندوة العالمية للشباب الإسلامي بمكة المكرمة واقيم برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة. وشارك في المسابقة متسابقون بعدة سيارات مختلفة الأنواع والأحجام، وأقيمت المسابقة بإشراف لجنة متخصصة في هذا المجال، حيث يتم تقييم السيارات من عدة نواحي كالشكل الخارجي والنظافة داخل السيارة والأنظمة الداخلية وأنظمة الترفيه المضافة والأمان. وشهدت المسابقة مشاركة عدد من السيارات المعدلة والفخمة والجديدة والكلاسيكية وسيارات الدفع الرباعي وتم تقديم جائزة مالية وعينية للفائزين في المراكز الأولى، وتميزت المسابقة بحضور كبير من الشباب قضوا ليلة مفتوحة تم خلالها تنظيم عدد من المسابقات الرياضية والترفيهية.

وقد عبر العديد من الشباب المشاركين عن شكرهم للقائمين على المسابقة، متمنين أن تستمر مثل هذه المسابقات التي تهم الشباب وتعترف بمقدرتهم على الإبداع.

وبين الدكتور سمير بن عبد الرحمن توكل المشرف العام على الندوة العالمية للشباب الإسلامي بمكة المكرمة بأن المسابقة تأتي بهدف تنمية هوايات الشباب وتطويرها وتوجيهها، مشيراً إلى أن المشاركين أظهروا اهتماماً كبيراً بسياراتهم وبذلوا جهداً كبيراً للفوز بالمراكز الأولى.

وقال د. توكل: سعدنا بحضور عدد كبير من الشباب الذين حرصوا على المشاركة في المسابقة، مشيراً إلى أن ذلك يؤكد ارتباطهم الوثيق بالمهرجان وبفعالياته المتميزة، وأضاف: لقد كانت السيارات الثلاث الفائزة مميزة، وحفلت بالعديد من الإكسسوارات والإضافات، موضحاً أن لجنة التحكيم وفقت في اختيار السيارات الفائزة التي استحقت الفوز عن جدارة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة