Car Magazine Wednesday  12/12/2007 G Issue 52

الاربعاء 3 ,ذو الحجة 1428 العدد52

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(علي رضا) تطلق مازدا CX-9

« نادي السيارات» - حمد العنزي

أطلقت مؤخراً شركة الحاج حسين علي رضا وشركائه (وكلاء شركة مازدا في السعودية) السيارة الجديدة مازدا سي إكس 9 متعددة الاستخدامات. وتمتاز السيارة الجديدة بمواصفات رائعة من حيث الحجم والتجهيزات الإلكترونية فيها، فضلاً عن أدائها الرياضي المتميز وهيكلها الخارجي المتسم بالخطوط الانسيابية، كما زُودت بأحدث تجهيزات السلامة الحديثة التي توفر أعلى مستويات الراحة والأمان.

وحصلت السيارة على 10 جوائز عالمية من جهات مختلفة، من بينها جائزة أفضل سيارة متعددة الاستعمالات من مجلة Motor Trend المتخصصة بالسيارات، كما حصلت على أعلى تقدير في اختبارات السلامة التي خضعت لها لدى إدارة سلامة الطرق السريعة في الولايات المتحدة الأمريكية. وقال الشيخ أمين أبو الحسن، رئيس مجلس إدارة شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة: قيام مازدا بإطلاق هذا الطراز الرائع المتعدد الاستخدامات والذي يسمى كروس أوفر Cross Over فاجأ الكثيرين نظراً إلى الإمكانات المتطورة للسيارة، سواء من حيث الشكل الخارجي والتجهيزات الداخلية أو من حيث الأداء التقني للمحرك؛ فقد استطاعت مازدا من خلال هذا الطراز تحقيق المعادلة الصعبة، وهي القدرة على الجمع بين الخصائص التقنية والأداء العالي مع توفير أقصى عوامل السلامة.

وأضاف قائلاً: منذ أن بدأت علاقتنا بشركة مازدا قبل نحو أربعة عقود ونحن نلتزم معاً بتقديم منتجات تتميز بأعلى مستويات الجودة، إضافة إلى تأمين خدمات مميزة من ناحية الصيانة وتأمين قطع الغيار وبرامج البيع. ولقد وصل حجم مبيعاتنا إلى أكثر من 220% لكل طرازات مازدا منذ انطلاق عصر زوم زوم.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة