Car Magazine Wednesday  12/12/2007 G Issue 52

الاربعاء 3 ,ذو الحجة 1428 العدد52

 

 

في هذا العدد

 

يكفي

 

يكفي موت..
يكفي حرب شوارع!

تلتهم حوادث السيارات سنوياً في المملكة آلاف الضحايا، وأصبحت تشكل مصدر تهديد جدي لتطور ونمو مجتمعنا ما يتطلب من الدولة اتخاذ المزيد من التدابير المرورية للحد من نزيف الاسفلت. ونحن إذ ننشر هذه الأخبار والصور بهدف توعية السائقين من مخاطر السرعة وعدم الالتزام بأنظمة المرور نتمنى للجميع السلامة ونذكرهم بأن وطنهم وعائلاتهم وأصدقاءهم بحاجة إليهم.

 

مواجهة الكبار

القريات - محمد الريض البدري - تصوير - حمدان حسينشهد الطريق المحاذي لمدينة القريات من الشمال حادثاً مرورياً مروعاً نتج عنه مصرع سائق صهريج النفط، فيما أصيب سائق الشاحنة من نوع (قلاب) ونقل إلى مستشفى القريات العام لتلقي العلاج وتشير تقارير المرور الى أن سبب الحادث هو السرعة الزائدة وعدم التقيد بأنظمة السير على الخطوط الدولية.

 

تصادم ثلاثي

الشملي - هايل العنزيتوفي ثلاثة أشخاص وأصيب ثمانية آخرون جراء حادث اشتركت فيه ثلاث مركبات. الحادث وقع على طريق حائل- العلا حيث اصطدمت سيارتا جمس وكامري تقلان أفرادا من عائلة واحدة بسيارة كابرس وتوفي على الفور سائق الكابرس واثنان من العائلة. وتعرض ثمانية آخرون لإصابات خطرة وكدمات مختلفة. وتدخلت الأجهزة المختصة من هلال أحمر ودوريات أمنية ودفاع مدني لانهاء

 

غفوة تقلب حافلة

ظلم-ياسر الروقيانقلبت حافلة على طريق الرياض - الطائف وتعرض 29 شخصاً من ركابها لإصابات مختلفة كانت حالة سبعة منهم خطيرة. وتعرضت الحافلة للانقلاب إثر غفوة قصيرة للسائق ما تسبب في انحرافها عن الطريق بالقرب من كوبري الخرمة.

 

رجوع

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة