Car Magazine Wednesday13/06/2007 G Issue 28
مجتمع
الاربعاء 27 ,جمادى الاولى 1428 العدد28

الرياض رمضان شريف

أقامت مؤخراً شركة اليمني للسيارات حفلاً خاصاً لاطلاق سيارة ايسوزو ديماكس المطورة 2007م، وذلك بفرع الشركة بشارع التحلية بالرياض. وحضر الاحتفال لفيف من رجال الأعمال وعملاء شركة اليمني وممثلو الصحافة والإعلام وممثلو شركة ايسوزو اليابانية يتقدمهم مدير ايسوزو في الشرق الأوسط (ماساشو) ورئيس شركة اليمني للسيارات الشيخ سعيد اليمني وممثلو الشركة.

وحرصت اليمني للسيارات على ...>>>...

الرياض علي المزايدة

أكد الأستاذ عبدالعزيز عبدالحميد المفلحي مساعد نائب المدير العام في شركة العيسائي لتجارة السيارات أن حصة الشركة من المبيعات جراء انتعاش سوق السيارات بالمملكة كان كبيراً، وشهد ارتفاعاً غير عادي في الطلب على سيارات ميتسوبيشي بشكلٍ عام والسيارات متعددة الاستعمالات كسيارات باجيرو وسيارات الغمارتين بشكل خاص.

جاء ذلك خلال حديثه ل(نادي السيارات) على هامش افتتاح فرع الشركة ...>>>...

الرياض رمضان شريف

أبرمت شركة ذيب لتأجير السيارات صفقة مع مجموعة الوعلان لشراء مجموعة سيارات هيونداي متنوعة الأحجام ومرسيدس C200 من موديلات 2008، وتأتي هذه الخطوة ضمن إستراتيجية شركة ذيب لتأجير السيارات لتطوير ودعم أسطولها، وتوسيع انتشارها في مناطق المملكة المختلفة ووقع الصفقة محمد أحمد الذييب مدير عام شركة ذيب لتأجير السيارات ومشاري الوعلان رئيس مجموعة الوعلان للسيارات.

وأكد مشاري ...>>>...

وصلت إلى صالات العرض في الشرق الأوسط سيارة شفروليه تاهو Z71 الجديدة والمتميزة بقوتها وصلابتها. ويرتقي هذا الطراز بعائلة تاهو الى آفاق جديدة، وذلك من خلال واجهة أمامية أعيد تصميمها وتزويدها بفتحات كبيرة لحلقات القطر الأمامية، ومصابيح إضافية للضباب تتميز بتصميمها المستطيل والبارز، وشبك خاص لفتحة التهوية الأمامية.

ويقول سامر الخليل، مدير تسويق سيارات شفروليه الرياضية متعددة الاستعمالات في ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة