Car Magazine Wednesday13/06/2007 G Issue 28
مجتمع
الاربعاء 27 ,جمادى الاولى 1428 العدد28

(ذيب) تدعم اسطولها بمرسيدس وهيونداي

الرياض رمضان شريف

أبرمت شركة ذيب لتأجير السيارات صفقة مع مجموعة الوعلان لشراء مجموعة سيارات هيونداي متنوعة الأحجام ومرسيدس C200 من موديلات 2008، وتأتي هذه الخطوة ضمن إستراتيجية شركة ذيب لتأجير السيارات لتطوير ودعم أسطولها، وتوسيع انتشارها في مناطق المملكة المختلفة ووقع الصفقة محمد أحمد الذييب مدير عام شركة ذيب لتأجير السيارات ومشاري الوعلان رئيس مجموعة الوعلان للسيارات.

وأكد مشاري الوعلان أن الصفقة تؤكد العلاقة القوية بين شركة ذيب ومجموعة الوعلان التي تعمل دائماً على تعزيز أسطول شركة ذيب من الموديلات الحديثة والعائلية.

وأشاد بالخدمات المتطورة التي تقدمها ذيب لتأجير السيارات مما أكسبها قاعدة عريضة ومتميزة في السوق السعودي.

كما أبرمت شركة الذيب لتأجير السيارات صفقة مع شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه لشراء مجموعة سيارات مرسيدس C200 موديل 2008 متنوعة الأحجام وتم استلام أول دفعة منها.

وأكد صافي قبيسي مدير عام شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات إن شركة الذيب تعد من الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات في المملكة وهي أول شركة تطرح سيارات مرسيدس C200 ضمن أسطولها المتطور.

وقال محمد أحمد الذييب مدير عام شركة ذيب لتأجير السيارات إن الصفقة الجديدة تشمل ما يقارب 350 سيارة تناسب رغبات عملائنا من موديلات هيونداي المختلفة مثل أزيرا سوناتا إلانترا وأكسنت والسيارات العائلية الحديثة كفان H1 وتراجيت.

ودعا المدير العام عملاء الشركة لتجريب السيارات الجديدة في أسطولها حيث إنها الأولى في السعودية التي تطرح موديل مرسيدس الجديد في خدمات تأجير السيارات مما يضيف أبعاداً جديدة لإستراتيجيتها في خدمة العملاء بهذا القطاع الحيوي المهم.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة