Car Magazine Wednesday13/06/2007 G Issue 28
أخبار
الاربعاء 27 ,جمادى الاولى 1428 العدد28

رينو تطرح (توينجو)

باريس - د. ب.أ

أعلنت شركة رينو الفرنسية لصناعة السيارات، في مقرها بباريس، أنها ستطرح في الأسواق منتصف الشهر الجاري سيارتها الجديدة (توينجو) التي تم تصنيعها في مصنع الشركة بمدينة نوفو مويستو السلوفينية.

ويأتي إنتاج هذا الطراز الجديد صغير الحجم في وقت تشهد فيه مبيعات شركة (رينو) تراجعا، كما أن هذه السيارة هي الأولى في إطار برنامج طموح لإعادة التجديد أطلقت عليه الشركة اسم (التزام رينو لعام 2009م).

وتتوج السيارة الجديدة نجاح الشركة الفرنسية في تغطية شريحة السيارات الصغيرة، وذلك إلى جانب سيارات من طرز مثل (كليو كامبوس) و(مودوس).

وقالت الشركة إن الطراز الجديد مصمم بحيث يستهدف مجموعة أكثر وأوسع نطاقا من العملاء على مستوى العالم مقارنة بأولئك الذين كانت تستهدفهم النسخة الأولى من هذا الطراز والتي طرحت سياراتها للمرة الأولى في الأسواق في نيسان- أبريل عام 1993وبيعت منها 2.4 مليون وحدة.

وتحتفظ السيارة (توينجو) الجديدة بنفس المفهوم الذي حكم تصميم السيارات التي سبقتها حيث إنها مزودة بثلاثة أبواب وأربعة مقاعد.

ويبلغ طول السيارة 3.6 أمتار وبها مساحة مخصصة للحقائب يقال إنها الأكبر في السيارات التي تنتمي إلى نفس فئتها.

ويمكن لمن يرغب في شراء السيارة الجديدة الاختيار بين ثلاثة أنواع مختلفة من المحركات التي تعمل بالبنزين والتي تتباين قوتها ما بين 60 و75 و100 حصان.. وهنالك أيضا خيار رابع يتمثل في محرك الديزل الذي يتاح للمرة الأولى.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة