Car Magazine Wednesday13/06/2007 G Issue 28
تقاطع
الاربعاء 27 ,جمادى الاولى 1428 العدد28

القاهرة - أحمد النجار

اضطرت النجمة ليلى علوي للتراجع عن قرارها باعتزال قيادة السيارات بسبب بعض المشاهد التي تؤديها ضمن أحداث فيلمها الجديد (ألوان السما السبعة). ليلى قادت في الفيلم سيارة (ميتسوبيشي) استأجرها منتج العمل خصيصا لتلك المشاهد. وصورت بالسيارة 6 أيام وقادتها في منطقة الحسين حيث تدور معظم أحداث الفيلم.

يذكر أن ليلى اعتزلت قيادة السيارات منذ سنوات وتستعين بسائق خاص يرافقها في ...>>>...

(ألمانيا) - (د ب أ)

أظهر استطلاع للرأي أن غالبية الألمان يؤيدون منع التدخين في الأماكن العامة وفقاً لمشروع القانون الذي صدق عليه البرلمان الأسبوع الماضي. وذكرت مجلة (أبوتيكن أومشاو) في عددها الصادر يوم الاثنين أن 85.5% من الألمان فوق 16 عاماً يؤيدون حظر التدخين في وسائل المواصلات العامة. وتؤيد نسبة 78 بالمئة منع التدخين تماماً داخل المباني الحكومية. وكان البرلمان الألماني قد صوت الأسبوع الماضي ...>>>...

ذكرت مجلة (بيبول) الأمريكية على موقعها الالكتروني أن الشرطة أوقفت مغنية البوب الأمريكية الشهيرة بريتني سبيرز لقيادتها السيارة بسرعة زائدة وأنها حصلت على إنذار نتيجة ذلك.

وأوضحت المجلة أن الأمور تسير على ما يرام مع سبيرز في المجال المهني هذه الفترة حيث تعمل على تسجيل ألبومها الجديد الذي تم تأجيل طرحه أكثر من مرة نتيجة المشاكل الشخصية التي واجهت سبيرز في الفترة الماضية.

ونقلت المجلة عن أحد ...>>>...

يقول عمدة مدينة سيدني الأسترالية أن مواطناً كل 4 ساعات سوف يموت في أستراليا بسبب تلوث الهواء وذلك بحلول عام 2030م إشارة إلى تزايد أعداد السيارات التي يستخدمها الأستراليون رغم تحذيرات التلوث التي تطلقها الحكومة هناك. وفي الصورة عدد من السيارات يتم شحنها من أحد الموانئ الأسترالية. ...>>>...

بيروت - هناء حاج

أكد المخرج المصري خالد يوسف أن المخالفة الوحيدة التي ارتكبها أثناء قيادته للسيارة هي الوقوف في مكان ممنوع، وبرر ذلك بقلة المواقف النظامية نظراً للازدحام الشديد، وطالب في حوار مع (نادي السيارات) بإجراء صيانة دورية للسيارة لأن الاهتمام ب(صحتها) يساعدها على العمل دون توقف.

ونصح يوسف جميع السائقين بعدم التحدث بالجوال أثناء القيادة.

* ما السيارة التي كنت تحلم بها وأنت صغير ...>>>...

يقول خبراء من نادي السيارات الألماني (في.سي.دي) في برلين إن السائقين الذين يتجنبون استخدام السيارات في الرحلات القصيرة وغير الضرورية يمكن أن يقلصوا تكاليف الوقود ويساهموا في حماية المناخ في نفس الوقت.

وأشارت أرقام النادي إلى أن أكثر من نصف رحلات السيارات في ألمانيا التي يمكن اعتبارها نموذجاً لدول غرب أوروبا، حيث يوجد بها معدل مرتفع لملكية السيارات تكون لمسافة أقل من ستة كيلومترات وذكرت تقارير ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة