Car Magazine Wednesday14/03/2007 G Issue 15
سباقات
الاربعاء 24 ,صفر 1428 العدد15

بطولة العالم للراليات 2007 حلت هذا الأسبوع في المكسيك حيث أقيمت البطولة في الفترة بين التاسع والحادي عشر من هذا الشهر. وهذه الجولة هي الجولة الرابعة من البطولة بعد الجولات الأوربية الثلاث في مونت كارلو والسويد والنرويج.

وبوصول المتسابقين إلى المكسيك، حيث درجات الحرارة تزيد على 50 درجة مئوية، وجدوا أنفسهم في أجواء مخالفة تماما عما شهدوه في الجولات الأوربية الثلاث الماضية من البطولة، حيث ...>>>...

شهدت حلبة لوسيل في العاشر من مارس من هذا الأسبوع انطلاق أولى جولات جائزة سباق قطر الكبري للدراجات النارية (موتو جي بي 2007)، وهي الجولة الافتتاحية من بطولة العالم لموسم 2007، حيث تشهد الحلبة ظهور دراجات الموتو جي بي الجديدة ذات السعة 800 سم3 لأول مرة.

وشملت الأنشطة التي سبقت بدء أحداث السباق زيارات من جانب عدد من المتسابقين للقرية التراثية التي أقيمت في حلبة لوسيل، ومن أهمهم الإيطالي ...>>>...

بعد أن قرر بطل سباقات فورمولا واحد الأسطوري مايكل شوماخر الاعتزال أخذ مكانه في صفوف فريق فيراري الفنلندي كيمي رايكونن الذي كان في نظر الكثيرين السائق الأكثر حظوة لخلافة شوماخر لقيادة الفريق ذي الشعبية الواسعة إلى القمة. ولكن زميل رايكونن في الفريق البرازيلي فيليبي ماسا نظر إلى هذا الأمر من زاوية أخرى، والآن بدأ الكثيرون بمشاركته في الرأي.

لا يمكن نكران أن رايكونن من السائقين القليلين ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة