Car Magazine Wednesday14/03/2007 G Issue 15
سباقات
الاربعاء 24 ,صفر 1428 العدد15

موتو جي بي 2007 انطلق من قطر

شهدت حلبة لوسيل في العاشر من مارس من هذا الأسبوع انطلاق أولى جولات جائزة سباق قطر الكبري للدراجات النارية (موتو جي بي 2007)، وهي الجولة الافتتاحية من بطولة العالم لموسم 2007، حيث تشهد الحلبة ظهور دراجات الموتو جي بي الجديدة ذات السعة 800 سم3 لأول مرة.

وشملت الأنشطة التي سبقت بدء أحداث السباق زيارات من جانب عدد من المتسابقين للقرية التراثية التي أقيمت في حلبة لوسيل، ومن أهمهم الإيطالي ماركو ميلاندري والبرازيلي ألكس باروس الذي يعد شيخ الدراجين المشاركين في بطولة العالم الحالي. وقد استمتع المتسابقون بقضاء يوم ممتع في القرية التراثية، حيث قاموا بالتقاط الصور وهم يحملون السيوف ويرتدون الزي التقليدي ويتناولون الحلوى ويركبون الجمال.

وبعد انتهاء أحداث القرية التراثية تجمع المتسابقون في فئة (موتو جي بي) لالتقاط صورة جماعية قبل بداية الموسم، وهي اللقطة التي تنفرد بها حلبة لوسيل هذا العام؛ كونها تستضيف الجولة الافتتاحية للبطولة. وفي المؤتمر الصحفي الافتتاحي للبطولة في قاعة المؤتمرات الصحفية بحلبة لوسيل الدولية، الذي حضره نجوم ال(موتو جي بي) وعلى رأسهم بطل العالم الأمريكي نيكي هايدن ووصيفه الإيطالي فالنتينو روسي، احتد الحوار بين المتسابقين عندما أعلن فالنتينو روسي تحديه لبطل العالم نيكي هايدن، مُصراً على أنه على استعداد تام لاستعادة لقبه العالمي الذي فقده العام الماضي، ومؤكداً أن التجارب المكثفة التي أجراها الفريق في الفترة الأخيرة أكدت قدرته على الفوز باللقب، فيما أكد هايدن أن فريقه مستعد تماماً للفوز باللقب، وأن الفريق جاهز تماماً للاحتفاظ بلقبي المتسابقين والفرق هذا العام أيضاً.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة