Car Magazine Wednesday14/03/2007 G Issue 15
مجتمع
الاربعاء 24 ,صفر 1428 العدد15

(سوزوكي السعودية)
تنمو بنسبة 29% العام الماضي

صرحت شركة (سوزوكي السعودية) (Suzuki Saudia)، الشركة التابعة لمجموعة (بامعروف) الوكيل الحصري لسيارات سوزوكي في المملكة عن تحقيقها نمو بنسبة 29% في مبيعاتها من السيارات الصغيرة (سيدان) والعائلية وسيارات الدفع الرباعي بالإضافة إلى سيارات النقل خلال العام 2006. وتوزعت هذه الزيادة بنسب متفاوتة على أنواع السيارات المختلفة، ففي الوقت الذي ارتفعت فيه مبيعات السيارات الصغيرة بنسبة 92%، ازدادت مبيعات سيارات الدفع الرباعي بنسبة 25%، في حين نمت مبيعات سيارات النقل الثقيلة وسيارات نقل الركاب بنحو 50%.

وأشارت الشركة إلى أن هذه النتائج الإيجابية تعزى إلى توفيق الله سبحانه في المقام الأول والمزايا العديدة المتوفرة في كافة فئات سياراتها بما فيها المتانة والقيمة العالية عند إعادة البيع. كما شددت (سوزوكي السعودية) على دعم العاملين في الشركة الذين لم يدخروا جهداً في تحقيق الأهداف التي رسمت لهم، ما أدى إلى تحقيق زيادة كبيرة في معدل طلبات الشراء من قبل قطاع المؤسسات.

وقال أحمد شمائل، مدير المبيعات في الشركة: تحظى سياراتنا، وبالأخص طرازي (سويفت)(Swift) و(غراند فيتارا)(Grand Vitara)، بإقبال كبير نظراً لموثوقيتها وتميزها بالتكلفة المدروسة. وحققت فئة السيارات الصغيرة نجاحاً غير متوقع بنسبة 92% كما تقدمت سيارات الدفع الرباعي وسيارات النقل في حجم مبيعاتها. وقد لاحظنا أن التعديلات الأخيرة التي أدخلت على سيارات (سوزوكي) أسهمت في تعزيز مستوى الإقبال عليها من قبل مختلف شرائح العملاء، ولاسيما قطاع المؤسسات، ما ساعد على زيادة مبيعاتنا.

وأضاف: لن ندخر جهداً خلال العام الجاري من أجل تحقيق نتائج مثلى والمحافظة على هذا التطور التي شهدناه، وذلك عبر تقديم أفضل الخدمات لكافة العملاء وتوفير لأحدث الطرازات، بما فيها (إكس إل 7) (XL7). ونطمح العام المقبل إلى زيادة المبيعات من السيارات الصغيرة بنسبة 67% وسيارات الدفع الرباعي بنسبة 45% وسيارات النقل والشحن بنسبة 46%. كما نضع تطوير خدمات العملاء في صلب أولوياتنا فضلاً عن سعينا الدائم لتقديم أرقى مستويات الجودة لقاعدة عملائنا. وفي هذا الإطار سوف نقوم بافتتاح أربعة معارض جديدة خلال العام الجاري.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة