Car Magazine Wednesday14/03/2007 G Issue 15
مجتمع
الاربعاء 24 ,صفر 1428 العدد15

جنرال موتورز تكرم 4 وكلاء سعوديين

تمكن أربعة من وكلاء جنرال موتورز في المملكة وهم شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات وشركة الجميح للسيارات وشركة عمر أبو بكر بالبيد وشركة التوكيلات العالمية للسيارات من الفوز بجائزة تحدي الرئيس 2006 نظراً لإنجازاتهم المتفوقة.

وتشكل الجائزة تحدياً سنوياً لوكلاء جنرال موتورز في منطقة الشرق الأوسط، والهدف منها تحفيزهم على تعزيز مؤشرات رضى المستهلك والتفوق على الأهداف الموضوعة مسبقاً لحجم مبيعاتهم من سيارات جنرال موتورز التي تشمل شفروليه وجي أم سي وكاديلاك وهامر وساب.

ويفوز الوكلاء الذين يسجلون نسبة 100 بالمائة أو أكثر من الأهداف الموضوعة مسبقاً بجائزة تحدي الرئيس وتتم دعوتهم للقيام برحلة تتضمن عشاء شرف مع رئيس جنرال موتورز ورئيسها التنفيذي، ريك واغونر وغيره من كبار مسؤولي الشركة التنفيذيين الذين يقومون بتوزيع الجوائز على الفائزين.

تجدر الإشارة إلى أن وكلاء جنرال موتورز في المملكة تمكنوا خلال العام الماضي من تحقيق مبيعات قياسية تفوقوا من خلالها على الأهداف التي وضعت في بداية العام، فتقدمت شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات بمعدل 133.74 بالمائة مسجلة 14043 سيارة ، مقابل 101.80 بالمائة أي 38563 سيارة لشركة الجميح للسيارات و104.67 بالمائة أي 7850 سيارة لشركة عمر أبو بكر بالبيد و102.81 بالمائة أي 21700 سيارة لشركة التوكيلات العالمية للسيارات وسيقوم كبار المسؤولين في الشركات الأربع بحضور حفل توزيع الجوائز الذي سيقام في البندقية في إيطاليا خلال الشهر الحالي.

أما الفائزون الشرق أوسطيون الآخرون فهم شركتا ليبرتي للسيارات واليوسف موتورز من الإمارات، وشركتا يوسف الغانم وأولاده الأمانة للسيارات ومحمد صالح ورضا يوسف بهبهاني من الكويت، وشركتا الجيدة للسيارات والتجارة وشركة المناعي التجارية من قطر، وشركة موسى عبد الرحمن حسن وشركاه والمؤسسة التجارية العمانية من سلطنة عمان، والشركة الوطنية للسيارات من البحرين، والشركة التقنية لتجارة المركبات وقطع الغيار من الأردن، وشركة المنصور العراقية للسيارات من العراق وشركة أنتراكو للتجارة من سورية.

وفي هذا السياق، قال تيري جونسون، المدير العام ل جنرال موتورز الشرق الأوسط: لقد تمكنا من تحقيق نمو قياسي على صعيد المبيعات خلال السنوات الثلاث الأخيرة وأنهينا عام 2006 بمبيعات بلغت 140509 سيارات.

كما قمنا بتقديم مجموعة جديدة وغنية من السيارات المتفوقة التي تتمتع بتصاميم مميزة وجذابة ودعمناها بتقنيات عصرية ومتقدمة. تتنوع الخيارات الذي نوفرها للمستهلك من خلال سيارات سياحية وأخرى رياضية متعددة الاستعمالات تتميز بتفوقها، إلا أننا لم نكن لنتمكن من تحقيق هذه الأرقام القياسية لولا جهود وكلائنا الذي عملوا بشكل دؤوب لتحقيق أفضل النتائج.

وأضاف جونسون: إن توفير تجربة امتلاك استثنائية بنظرنا أمر حيوي جداً، وجائزة تحدي الرئيس هي دليل ساطع على أن الوكلاء في منطقة الشرق الأوسط لا يوفرون جهداً ليقدموا للمستهلك مستويات متفوقة من الخدمة تماثل تلك التي يقدمها باقي الوكلاء في العالم.

من ناحية أخرى، تعكس هذه الجائزة العمل الجماعي والاستثمارات التي وظفها وكلاؤنا التي أسهمت جميعها في تألقنا.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة