Car Magazine Wednesday  14/11/2007 G Issue 48

الاربعاء 4 ,ذو القعدة 1428 العدد48

 

 

في هذا العدد

 

يكفي

 

يكفي موت.. يكفي حرب شوارع!

تلتهم حوادث السيارات سنوياً في المملكة آلاف الضحايا، وأصبحت تشكل مصدر تهديد جدي لتطور ونمو مجتمعنا مما يتطلب من الدولة اتخاذ المزيد من التدابير المرورية للحد من نزيف الاسفلت.ونحن إذ ننشر هذه الأخبار والصور بهدف توعية السائقين من مخاطر السرعة وعدم الالتزام بأنظمة المرور نتمنى للجميع السلامة ونذكرهم بأن وطنهم وعائلاتهم وأصدقاءهم بحاجة إليهم.

 

جمل يتسبب في حادث

متابعة وتصوير - فهد سالم الثبيتينجا شاب من الموت بعد أن ظهر أحد الجمال السائبة في طريقه فاصطدم به بعد محاولة قائد السيارة تجنب الجمل، وانحرفت السيارة لتصطدم بحواجز الطريق الخرسانية التي تفصل المسارين بالخط الدائري قبل مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف وتعرضت السيارة لتلفيات كبيرة.

 

اصطدام ديّنا بشاحنة

ظلم - ياسر الروقيلقي مقيم هندي مصرعه بعد ارتطام الديّنا التي يقودها بمؤخرة شاحنة كبيرة على مقربة من هجرة الحفيرة على طريق الرياض - الطائف، حيث تسببت غفوة سائق الديّنا في اصطدامها بمؤخرة الشاحنة، مما نتج عنه مصرع قائد الديّنا على الفور، وقام فريق الدفاع المدني بإخراج الجثة المحتجزة داخل مقصورة القيادة.

 

نعاس قاتل

أدى نعاس قائد شاحنة محملة بأسياخ الحديد إلى انحرافها، وعند قيامه بمحاولة إعادتها للطريق فانقلبت وتناثرت حمولتها، وتوفي السائق على الفور، وقام الدفاع المدني بظلم باستخراج جثمان السائق المحتجز داخل مقصورة الشاحنة. وقع الحادث على مقربة من كوبري النصائف على طريق الرياض- الطائف.

 

رجوع

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة