Car Magazine Wednesday15/08/2007 G Issue 37
سباقات
الاربعاء 2 ,شعبان 1428 العدد37
هاميلتون ينفي توتر علاقته مع ألونسو

لندن - رويترز:

نفى لويس هاميلتون متصدر بطولة العالم لسباقات السيارات فورمولا 1 أن يكون في حرب مع زميله في فريق مكلارين السائق الإسباني فرناندو ألونسو بعد سباق المجر الأخير، وقال البريطاني الصاعد هاميلتون الذي فاز بالسباق في بيان: (أود ان أوضح أن فرناندو وانا تجمعنا منافسة قوية لكننا نحترم بعضنا البعض. لدى كل واحد منا طموحاته بتحقيق الفوز لكننا لسنا في حرب مثلما ذكرت تقارير كثيرة).

وأضاف: (رغم أننا لم نتحدث معا يوم السباق إلا أننا تحدثنا مرات قليلة منذ مطلع الاسبوع وما زالت علاقة العمل بيننا تتسم بالاحترافية).

وتابع قائلا: (وفي الواقع فإن فرناندو وأنا نعتزم أن نتقابل معا في فترة الإجازة في أغسطس). وبعد أن فاز بثلاثة سباقات في اول موسم له مع فورمولا 1 يتصدر هاميلتون ترتيب بطولة العالم برصيد 80 نقطة بينما يأتي الونسو بطل العالم مرتين في المركز الثاني ولديه 73 نقطة.

وأصدر مكلارين بيانا (لتصحيح مسألة مهمة) وهي أن هاميلتون لم يستخدم كلمة بذيئة اثناء حواره مع مسؤولي الفريق عبر اللاسلكي أثناء التجارب التأهيلية لسباق المجر وقال البيان: (راجع الفريق الاتصالات التي تمت مع هاميلتون ونؤكد انه لم يستخدم أي كلمات بذيئة أثناء الحوار).


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة