Car Magazine Wednesday15/08/2007 G Issue 37
سباقات
الاربعاء 2 ,شعبان 1428 العدد37
فيزيكيلا يتوقع استمراره مع رينو

بودابست - رويترز:

يتوقع السائق الايطالي جيانكارلو فيزيكيلا ان يبقى في صفوف فريق رينو في الموسم القادم بعد عام صعب امضاه مع حامل لقب بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات. وقال فيزيكيلا (34 عاما) للصحفيين (حققت بطولة الصانعين مع الفريق في العامين الماضيين وهذا العام بدأنا الموسم ونحن نسعى للفوز بالبطولة مجددا).

واضاف (من سوء الحظ ان السيارة لم تكن رائعة ولم نصل حتى الآن الى سرعة جيدة. لقد بذلت أقصى جهدي وعملت بكل جد في حقيقة الأمر ولهذا أتوقع استمراري مرة أخرى مع الفريق العام القادم).

وأضاف (سنعرف قريبا ما سيحدث لكني لا أدري موعد ذلك بالتحديد). وانضم السائق الايطالي لصفوف رينو عام 2005 بعد اربعة اعوام قضاها مع بنيتون من 1998 الى 2001 وفاز في سباقين مع الفريق خلال هذه الفترة.

وقال فيزيكيلا عن مفاوضات تمديد عقده (أنا سعيد لأن كل شيء تحت السيطرة من هذه الناحية واتطلع للمستقبل واريد بالفعل الاشتراك في سباقات العام القادم مع رينو وأنا واثق تماما في ذلك لأني ابذل اقصى ما في وسعي).

وأضاف (من سوء الحظ ان السيارة هذا العام لم تكن بحالة جيدة). وأوضح فيزيكيلا ان خبرته تمثل سببا اخر يدعو رينو لتمديد تعاقده معه. ويوجد لدى رينو سائق تجارب برازيلي هو نيلسون بيكيت الذي يسعى لان يشارك في السباقات. وقال فيزيكيلا (لا أرى أي سائقين آخرين لديهم خبرة كافية ولذلك أعتقد ان فريق من فرق القمة مثل رينو يحتاج لسائق صاحب خبرة).


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة