Car Magazine Wednesday15/08/2007 G Issue 37
أخبار
الاربعاء 2 ,شعبان 1428 العدد37

إنتاج أول خمس سيارات فانتوم

الرياض - حمد العنزي:

قام مؤخراً مصنع Goodwood بإنتاج أول خمس سيارات Phantom Drophead Coupés، التي سيتم تسليمها للعملاء حول العالم.

ولقد تمَّ تصنيع هذه السيارات حسب المواصفات الخاصة بالعملاء، وتتمتع بدقة فائقة في الصناعة بالاعتماد على أرقى المواد والخامات المتاحة في خيارات واسعة من قشور الأخشاب والجلود والدهانات.. وتمَّ تزويد السيارات الخمس الجديدة بغطاء فولاذي مصقول ومنصة خلفية مصنوعة من خشب الساج.. وتمَّ صقل الغطاء بالاعتماد على أجهزة خاصة قبل وضع اللمسات الأخيرة يدوياً، لضمان الحصول على ملمس متجانس.. وتأتي المنصة الخاصة مصنوعة من قشور أشجار الساج الصلبة المصقولة والمغطاة بالشمع لمنحها مظهراً رائعاً بصفة دائمة.

وتُعتبر هذه السيارة المكشوفة ذات البابين والأربعة مقاعد ترجمة مبتكرة جديدة لتصميم رولزرايس الكلاسيكي المتبع في سيارة Phantom ذات الأربعة أبواب.. ويزاوج هذا الطراز بين التقنيات الحديثة والهيكل الانسيابي المكشوف، بالاعتماد على صلابة وخفة وزن محاور الهيكل المصنوع بالكامل من الألمنيوم.. وتمَّ استخدام جميع أنواع المواد لإنتاج هذه السيارة المصنّعة يدوياً بما يتوافق مع مقاييس رولز رايس.

وقال إيان روبرتسون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي: (لاقت السيارة الجديدة تجاوباً مميزاً من العملاء والإعلام وهواة السيارات الفاخرة في العالم.. ونفخر بتسليم أولى السيارات، وبلوغنا الطاقة الإنتاجية القصوى لتلبية احتياجات عملائنا، وهو ما يعكس إخلاص وتفاني فريق عملنا).


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة