Car Magazine Wednesday16/05/2007 G Issue 24
سباقات
الاربعاء 29 ,ربيع الثاني 1428 العدد24

أحرز الإماراتي خالد القاسمي لقب رالي الأردن الدولي للسيارات المرحلة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات التي استمرت منافساته لمدة يومين على الجانب الأردني من البحر الميت بحضور العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا العبد الله.

وقطع القاسمي بسيارته سوبارو امبريزا مسافة السباق البالغة 887 كيلومترا، منها 256 كيلومترا مراحل خاصة بالسرعة، في زمن قدره ثلاث ساعات و17 دقيقة ...>>>...

حقق البرازيلي فيليبي ماسا، سائق فيراري، فوزه الثاني على التوالي في هذا الموسم في مسيرته بعد احتلاله المركز الأول في جائزة إسبانيا الكبرى، المرحلة الرابعة من بطولة العالم لسباقات فورمولا وان، التي شهدت الأحد الماضي انفراد البريطاني الشاب لويس هاميلتون سائق ماكلارين مرسيدس بصدارة الترتيب العام بعد حلوله ثانيا، ليكون متواجدا على منصة التتويج في أول 4 سباقات هذا الموسم.

بدأ هاميلتون (22 ...>>>...

جدة - حمود البقمي

اختتمت في درة العروس بمدينة جدة أولى جولات بطولة موبايلي سعودي ستار 2007 التي أعاد فيها فادي حمادة هذا العام ما حدث في موسم العام الماضي بتتويجه لأولى جولات البطولة بعد أن قاد مع بندر السلمي وعبدالرحمن الحراكي جولة المنافسات الساخنة والعروض المتميزة للمرحلة الأخيرة في منافسات تحدي كامري، وتمكن فادي بخبرته الكبيرة وعروضه الباهرة التي تفاعلت معها الجماهير التي امتلأت بها ...>>>...

وقعت شركة شل اتفاقية رعاية استراتيجية شاملة مع السائق اللبناني باسل شعبان ليكون بذلك أول سائق عربي يستعد لسباقات الفورمولا1

وتتضمن اتفاقية الرعاية تقديم المساندة والدعم لمشاركة شعبان لمدة عامين في بطولة الفورمولا 3 الأوروبية, وهي من أكثر بطولات الفورمولا تنافسية في العالم, وتشكل مرحلة تمهيدية تقليدية ضمن مراحل تسلق السلم المؤدي تدريجياً إلى بطولة الفورمولا1 العالمية.

وتحدث السائق باسل ...>>>...

فاز كيسي ستونر متصدرا بطولة العالم بسباق الجائزة الكبرى الصينية للدراجات النارية بعد أن قطع مسافة السباق في زمن فاق ما سجله فالنتينو روسي بطل العالم سبع مرات، انتزع المتسابق الأسترالي (21 عاما) صدارة السباق من روسي في بداية اللفة الثانية وضمن الفوز بثالث سباق للجائزة الكبرى ضمن أربعة سباقات جرت العام الحالي عندما ارتكب السائق الإيطالي خطأ في اللفة السادسة عشرة.

وأنهى ستونر، سائق فريق ...>>>...

توج سائق سيتروين الفرنسي سيباستيان لوب، حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الماضية، بطلا لرالي الأرجنتين، المرحلة السادسة من بطولة العالم للراليات، للعام الثالث على التوالي، بعد انتهاء منافسات اليوم الثالث والأخير، الذي شهد أربع مراحل خاصة اختتمت بمرحلة استعراضية طولها 40 ر2 كلم احتضنها ملعب كوردوبا لكرة القدم.

وأكد لوب تفوقه على الطرقات الأرجنتينية بقطع مسافة الرالي البالغة 55 ر346 كلم في ...>>>...

* حاوره - فيصل الدعجاني *

جمع بين الرياضة ومزاولة الأعمال التجارية واختار لعبة التحدي، سباق الراليات الذي يعد من أصعب وأخطر الرياضات ولم تكن هذه الرياضة التي عشقها منذ الصغر عائقاً عن مزاولة أعماله الأخرى.

يزيد بن محمد عبدالعزيز الراجحي 27 عاماً المتسابق السعودي الذي شارك في رالي الشرق الأوسط الدولي الذي تم في الأردن هذا الأسبوع تحدث ل(نادي السيارات) عن بدايته في هذه الرياضة والأسباب ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة