Al Jazirah NewsPaper Wednesday17/01/2007 G Issue 7
مجتمع
الاربعاء 28 ,ذو الحجة 1427 العدد7

إبن سليم يعمل لإعادة نيسان للراليات

جدة - فاضل العبد الواحد:

قام محمد بن سليم رئيس نادي السيارات والسياحة بالإمارات العربية المتحدة، بزيارة خاطفة إلى مقرات شركة نيسان في اليابان مؤخراً في محاولة لحث صانعة السيارات اليابانية للعودة للمشاركة في بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية التي تختتم برالي الإمارات الصحراوي، بعد توقف دام عامين.

وأجرى محمد بن سليم خلال زيارته لليابان التي استغرقت أسبوعا محادثات مطوّلة مع كبار مديري شركة نيسان بالإضافة إلى كارلوس غصن الرئيس التنفيذي لشركة نيسان، وكان موضوع مشاركة نيسان في بطولة كأس العالم للراليات على رأس القضايا التي تم بحثها خلال اللقاء.

وقام سليم خلال الزيارة بتسليم شركة نيسان رسالة من ديريك ليدجر نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات للرياضية رئيس لجنة بطولة كأس العالم للراليات لحث الصناعة اليابانية على العودة للمشاركة بفريق مصنع رسمي في البطولة. وانضم محمد بن سليم الى كارلوس غصن في قيادة واختبار سيارة نيسان جي تي آر الجديدة التي ستظهر على حلبات السباق مستقبلا، ويعتبر محمد بن سليم أول شخص يقود ويختبر السيارة الجديدة، كما زار مركز نيسان للتصميم مع سايمون سبرولي نائب رئيس الاتصالات العالمية بشركة نيسان موتور المحدودة.

واجتمع لاحقاً مع كبار أعضاء فريق نيسان للتصميم واطلع على الجيل الجديد لسيارة نيسان باترول وخطط التعديلات المزمع تنفيذها على سوق الشرق الأوسط. وقال محمد بن سليم: لقد قضيت وقتا طويلا في قيادة واختبار السيارات على مر السنين، وأرجو أن تكون انطباعاتي ومعلوماتي التي قدمتها لنيسان مساعدة في جعل السيارات أفضل وأكثر أمنا، وإنني على استعداد تام دائما لتقديم المعلومات المفيدة لها خصوصا في مجال تصميم وتطوير السيارات للشرق الأوسط. يذكر أن نيسان الشرق الأوسط قد رعت رالي الإمارات الصحراوي في السنوات الثلاث الماضية، وكانت نيسان باترول السيارة الرسمية للحدث.

وقد وضعت نيسان الشرق الأوسط، كجزء من اتفاقية رعاية، أسطول من سيارات نيسان باترول تحت تصرف اللجنة المنظمة للرالي التي يرأسها محمد بن سليم.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسة

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة