Al Jazirah NewsPaper Wednesday17/01/2007 G Issue 7
مجتمع
الاربعاء 28 ,ذو الحجة 1427 العدد7

أوتوكار تختار كابريس وإبيكا لجائزتها

اختارت لجنة تحكيم جوائز مجلة أوتوكار الشرق الأوسط الجيل الجديد من سيارة شفروليه كابريس كأفضل سيارة فخمة وكذلك شقيقتها الصغرى إبيكا كأفضل سيارة متوسطة الحجم.

وكان الطراز الجديد من شفروليه كابريس قد أثبت جدارته وكفاءته في مسابقات أوتوكار الشرق الأوسط، حيث تفوق على كل من طرازي فولفوS80 ولكزسES 350 وذلك على صعيدي التصميم الخارجي والداخلي. ولطالما اشتهرت كابريس بكونها أحد أكثر السيارات تميّزاً وعصريةً على طرقات منطقة الشرق الأوسط، وذلك بفضل خطوطها المتناسقة، وعناصر تصميمها الإبداعية، وديناميكيتها المواكبة.

ومن جهة أخرى، فازت شفروليه إبيكا 2007م بجائزة أفضل سيارة متوسطة الحجم متقدمةً على كل من هايونداي سوناتا ودودج كاليبر. ويعود فوزها إلى تصميمها الخارجي والداخلي المميز وتجهيزاتها الغنية، فضلاً عن امتيازها الهندسي ومقومات السلامة المتفوقة لديها، وهي كلها عوامل تساهم في تعزيز مكانتها فضلاً عن الخصائص التي تتمتع من حيث السعر المنافس في فئتها وغيرها من الامتيازات. وتعتبر المساحات الداخلية الرحبة في إبيكا من أبرز عوامل نجاحها وذلك بالإضافة إلى العزل الصوتي المتقدم الذي تتمتع به مقصورتها المعززة بمجموعة زاخرة من تجهيزات الراحة والأمان القياسية.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسة

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة