Al Jazirah NewsPaper Wednesday17/01/2007 G Issue 7
أخبار
الاربعاء 28 ,ذو الحجة 1427 العدد7
بيجو تنظم مسابقة للتصميم

أطلقت شركة بيجو ستروين أكبر منتج سيارات في فرنسا مبادرة جديدة من نوعها حيث دعت الرأي العام إلى المشاركة في اختيار أفضل تصميم خلال العام الجديد في إطار مسابقة ضخمة بين هواة تصميم السيارات ترعاها الشركة.

وذكرت بيجو أن المشاركة في التصويت على اختيار التصميم المفضل ستتم عبر الإنترنت ومن خلال موقع تخصصه لذلك. وسوف يتم اختيار التصميم الفائز ليصبح السيارة الرسمية للعبة الفيديو إكس بوكس التي تنتجها شركة مايكروسوفت الأمريكية العملاقة لبرمجيات الكمبيوتر.

وذكرت الشركة أن حوالي 4000 تصميم شاركت في المسابقة من 113 دولة حيث اختارت لجنة متخصصة 30 تصميما فقط لطرحها على الرأي العام واختيار التصميم الأفضل من بينها. وأشارت بيجو ستروين إلى أن التصميمات الثلاثين المشاركة في المسابقة معروضة على موقع الإنترنت الخاص بها حيث يمكن للمتصفحين زيارة الموقع ومراجعة التصميمات واختيار التصميم الأفضل من وجهة نظرهم. ويتم إغلاق باب المشاركة في التصويت في السابع والعشرين من يناير الحالي حيث يتم إعلان التصميم الفائز في معرض جنيف الدولي للسيارات.

وفي سبتمبر المقبل وخلال معرض فرانكفورت الدولي يكشف فريدريك سان جيور الرئيس التنفيذي لشركة بيجو النقاب عن نموذج كامل للتصميم الفائز.

في الوقت نفسه تعمل مايكروسوفت للبرمجيات على تطوير الجيل الجديد من لعبة سباق السيارات على أساس استخدام التصميم الفائز باعتباره السيارة الرئيسية في السباق.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسة

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة