Car Magazine Wednesday18/04/2007 G Issue 20
مجتمع
الاربعاء 1 ,ربيع الثاني 1428 العدد20

العيسائي تطلق الجيل الرابع من باجيرو

الرياض - نادي السيارات:

أطلقت شركة العيسائي، الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي، الجيل الرابع من سيارة ميتسوبيشي باجيرو في السوق السعودية.

وقال الشيخ بندر سعيد العيسائي أن السيارة ستقدم للعميل بسعر مناسب جدا بالمقارنة بالمواصفات المتميزة والتي تحظى بها السيارة, وأشار الى وجود خطط وحملات تسويقية كبيرة في الفترة القادمة تتناسب والمستوى الراقي والكبير للسيارة.

الى ذلك تحدث الأستاذ عبدالعزيز المفلحي مساعد نائب المدير العام لشركة العيسائي في الرياض ل(الجزيرة) قائلا إن هذه السيارة تعتبر من السيارات القليلة المبنية على أساس البناء المتكامل، مبينا أن هذه السيارة تم تطويرها من 230 حصانا لموديل 2006 إلى 270 حصانا لموديل 2007م.

وكشف المفلحي ل(الجزيرة) أن الشركة ومن مبدأ تعزيز القوة والمتانة قد أعطي للعميل ضمانات تصل لخمس سنوات أو 200.000 كلم، مشيرا الى أن هذا العرض يأتي في اطار السعي الدائم من الشركة لطمئنة العميل بعدم وجود مشاكل ما بعد البيع وخصوصا في توفر قطع الغيار.

وقد قام بتقديم سيارة (باجيرو الجديدة)، السيارة القيادية لدى ميتسوبيشي للسيارات، مارك بوكوك، المدير المحلي للمبيعات والتسويق والذي تحدث بهذه المناسبة قائلا: (حان الوقت لنتشارك ونعلن عن قصة نجاحات ميتسوبيشي العديدة في الفوز برالي دكار، وتعريف عملائنا بما تتمتع به هذه السيارة من مميزات استثنائية وفريدة).

وأضاف: (تفعيلا لفلسفة شركة ميتسوبيشي (التطور لا الثورة)، خضعت سيارة باجيرو الجديدة للكثير من التعديلات والتغييرات الجديدة تحت مظهرها الخارجي الخلاب. وقال إن سيارة باجيرو الجديدة 2007 صممت وصنعت تأسيسا على هذا الرالي وتقنية الفوز الحقيقية التي طورت واختبرت في أقسى رالي في العالم).

ووصف مارك بوكوك، مدير عام التسويق والمبيعات بشركة العيسائى للسيارات انجازات سيارة باجيرو بأنها دليل على حقيقة انه لا يوجد منافس لها في فئتها الخاصة.

جاء ذلك في حفل أقيم في صالة عرض شركة العيسائي الرئيسية بالرياض حضره كبار شخصيات المجتمع ومهتمين بالسيارات.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة