Car Magazine Wednesday18/04/2007 G Issue 20
مجتمع
الاربعاء 1 ,ربيع الثاني 1428 العدد20

لكزسIS تلهب ميدان جدة للسباق

أشعل مالكو وعشاق لكزس IS ميدان جدة للسباق بعروضهم الباهرة التي تميزت بالحرفية العالية، والمناورات الجريئة، وذلك خلال عرض (عيش الإثارة مع لكزس IS) الذي نظمته شركة عبد اللطيف جميل في العاشر من أبريل 2007م.

وشهد ميدان جدة للسباق الذي احتضن أحداث هذه الفعالية التي تميزت بدقتها التنظيمية، منذ ساعات المساء الأولى توافد العشرات من الشباب المتحمسين لتسجيل أسمائهم والمشاركة في القيادة التجريبية في أجواء تنبض بالإثارة، كما سجّل حضورا جماهيريا وإعلاميا لافتين لمواكبة أحداث هذا الحدث البارز المفعم بالإثارة والتشويق.

وشاركت أكثر من أربعين سيارة لكزس IS 300 في هذا التحدي الذي شمل جولتين الأولى تجريبية، والثانية لتحديد الفترة الزمنية الذي يقطعها المتسابق في الدوران داخل الحلبة. كما تمّ تقسيم المشاركين إلى فئتين الأولى مالكي لكزس IS والثانية المشاركين الذين يوّدون الاستمتاع بالقيادة التجريبية.

الجدير بالذكر أنّ لكزس IS تتميز بتصميم رياضي جذاب يعززه محرك قوي ب6 اسطوانات و بقوة 232 حصاناً، إضافة إلى نظام Mark Levinson الصوتي الذي يعّد من أحدث النظم الصوتية المستخدمة في عالم السيارات، هذا إضافة إلى نظام GPS للملاحة الذي يجعل من قيادة السيارة أمراً أكثر متعة وإثارة.

وفي نهاية الحدث قام المهندس صالح الجاسر (المدير التنفيذي) في لكزس والأستاذ مازن جميل (مدير التسويق) في لكزس بتسليم الهدايا التذكارية إلى الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وهم: الشريف راقي (المركز الأول)، ياسر السادات ( المركز الثاني)، محمد لبيب سعد (المركز الثالث).

المهندس صالح الجاسر توجه بكلمة إلى المشاركين شكرهم على حضورهم وتلبية دعوة لكزس وأوضح أنّ الهدف من وراء إقامة هذه الفعاليات هو منح مالكي سيارات لكزس لمسة من التفرد والخصوصية واكتشاف قدرات سيارتهم، إضافة إلى بناء علاقة التواصل بين الشركة وضيوفها.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة