Car Magazine Wednesday18/04/2007 G Issue 20
أخبار
الاربعاء 1 ,ربيع الثاني 1428 العدد20

مركز جديد ل (شل) في الفجيرة

أعلنت شركة (شل) (Shell) عن افتتاحها مركزاً جديداً لصيانة السيارات في امارة الفجيرة. وحضر حفل الافتتاح سمو الشيخ صقر بن سرور الشرقي والسيد عبدالله بن هيكل البلوشي مدير مصرف الإمارات في الفجيرة.

وتلتزم (شل) بتوفير خدمات صيانة في مجال صناعة السيارات الذي يشهد نمواً سريعاً في الإمارات. وتأتي هذه الخطوة نتيجة للطلب المتنامي على البنى التحتية لخدمات الدعم، حيث أصبحت الإمارات تضم أعلى نسبة سكان مقابل عدد السيارات في العالم.

وقال مروان رمضان، مدير حسابات كبار العملاء (شركة شل للتسويق - الشرق الأوسط) (تشهد صناعة السيارات في الإمارات نمواً كبيراً نتج عنه زيادة عدد المركبات في الشوارع. وستتطلب هذه الزيادة الحاصلة بنى تحتية ضخمة لتقديم خدمات الدعم. وقد تم افتتاح المركز الجديد لصيانة السيارات انسجاماً مع استراتيجية (شل) الرامية إلى زيادة حصتها في سوق خدمات صيانة السيارات الذي يشهد نمواً كبيراً).

وتحتوي الإمارات على ما يقارب مليونين مركبة من ضمنها 1.3 مليون سيارة. وقد تم تسجيل أكثر من 700 ألف مركبة في دبي خلال العام الماضي، حيث شكل هذا العدد زيادة بنسبة 12% مقارنة بالعام 2005. وقد سجلت أبوظبي أكبر نسبة زيادة في عدد السيارات بلغت 700% خلال السنوات الخمس الماضية.

ويعد مركز الفجيرة الجديد واحداً من مجموع 13 مركزاً تقدم خدمات صيانة السيارات تابعة لشركة (شل) في الإمارات. وتوفر هذه المراكز مجموعة كاملة من الخدمات والمنتجات الخاصة بالسيارات بالإضافة إلى تقديمها للاستشارات الفنية. كما توفر (شل) الدعم التسويقي إضافة إلى التدريب الفني المنتظم وتدريبات السلامة للكوادر العاملة في مراكز (شل) للصيانة.

وتقدم مراكز (شل) لصيانة السيارات العديد من الخدمات من بينها تغيير الزيت وغسيل السيارات والتصليح والصيانة بالإضافة إلى ورش الإطارات والتنظيف بالماكنة الكهربائية وتلميع السيارات وتبديل زيت المحرك.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة