Car Magazine Wednesday18/04/2007 G Issue 20
أخبار
الاربعاء 1 ,ربيع الثاني 1428 العدد20

ارتفاع مبيعات فورد بالصين

بكين - (دب أ):

أعلنت شركة فورد موتور الأمريكية ثالث أكبر منتج سيارات في العالم عن زيادة مبيعات سياراتها في الصين خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الحالي بنسبة 16.4 في المئة.

باعت فورد خلال الربع الأول من العام الحالي 42.746 ألف سيارة بفضل سياراتها الجديدة إس- ماكس وفورد فوكس وغيرهما بالإضافة إلى التطور السريع لشركة تمويل مبيعات السيارات التي أقامتها فورد.

في الوقت نفسه بلغت مبيعات شركة شانجان فورد مازدا أوتوموبيل كومباني التابعة لمجموعة فورد في الصين خلال الربع الأول من العام الحالي 38.908 ألف سيارة بزيادة نسبتها 40.8 في المئة عن الفترة نفسها من العام الماضي.

في حين بلغت مبيعات فورد من السيارات الفارهة التي تملكها وهي فولفو وجاجوار ولاند روفر 4061 سيارة بزيادة نسبتها 29.8 في المئة.

وقال مي وي شينج رئيس فورد تشاينا في بيان: إن الطرح السريع للسيارة إس- ماكس بعد طرحها في الأسواق العالمية بقليل بالإضافة إلى الطرز المعدلة من سيارات فوكس ساعد فورد موتورز في الإسراع بوتيرة طرح السيارات الجديدة في السوق الصينية. وقالت فورد إنها تسعى إلى زيادة طاقتها الإنتاجية في الصين بنهاية العام الحالي إلى 546 ألف سيارة منها 410 آلاف سيارة في شركة شانجان و136 ألف سيارة في شركة جيانج لينج موتور كوربورشن المملوكة جزئيا لها في الصين أيضا.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة