Car Magazine Wednesday18/07/2007 G Issue 33
سباقات
الاربعاء 4 ,رجب 1428 العدد33

اعتزال الدراج (روسي)

نيقوسيا - ا ف ب:

كشف دراج ياماها الايطالي فالنتينو روسي (28 عاما) انه سيعتزل سباقات الدراجات النارية بعد ثلاث أو أربع سنوات بحثا عن تحد جديد. وقال روسي: (لدي عقد مع ياماها حتى 2008 وبعد ذلك سأبحث خطوتي المقبلة. ربما سأتوقف عن خوض السباقات، إلا إن الأمر الأكيد هو أنني لن أسابق في سن الـ31 أو الـ32 من عمري، لأن هناك ما هو أشبه بالحدود لنا جميعا في هذه الحياة).

وكانت المرة الأخيرة التي اتجه روسي فيها نحو تحد جديد عندما ترك فريق هوندا عام 2003 منتقلا الى ياماها، رغم انه كان قد سيطر مع الأول على البطولة فيما صعد الثاني ذاك العام الى منصة التتويج في مناسبة واحدة. وربطت تقارير كثيرة ان روسي قد يتجه الى فريق دوكاتي لتشكيل فريق ايطالي صرف، الا ان (الدكتور) نفى ما تردد قائلا: (لقد فكرت في دوكاتي سابقا لكنني الآن لن أقدم على خيانة ياماها).

وربما لن يذهب روسي بعيدا في البحث عن تحد جديد لأن فريقه الياباني يبدو مستعدا لتوفير الأمر له عبر التعاقد مع الإسباني خورخي لورنزو بطل العالم لفئة (250 سي سي) ليكون شريكه في الموسم المقبل، ويحتل روسي حاليا المركز الثاني على لائحة الترتيب العام لبطولة العالم في فئة (موتو جي بي) بفارق 21 نقطة عن المتصدر الاسترالي كايسي ستونر دراج دوكاتي.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة