Car Magazine Wednesday18/07/2007 G Issue 33
مجتمع
الاربعاء 4 ,رجب 1428 العدد33

شفروليه تعرض مجموعتها في أبها

أبها - «نادي السيارات»:

استضاف فندق قصر أبها حدثاً مميزاً عرضت فيه شفروليه أمام ممثلي الصحافة المحلية مجموعتها المتكاملة من الطرازات المميزة التي كان لها الدور الأكبر في تعزيز نمو مبيعات جنرال موتورز في منطقة الشرق الأوسط.

كما أتيحت فرصة قيادة السيارات أمام الصحافيين على طرقات أبها البهية، وتألّفت المجموعة من عدة سيارات غطّت كافة القطاعات، ابتداءً من سيارة سبارك الصغيرة التي تتوافر بسعر يناسب الجميع، وانتهاءً بسيارات البيك أب والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات وكبيرة الحجم. وقد وفر مناخ أبها وطبيعتها إضافة إلى موقعها التاريخي، الموقع الأمثل لتجربة مجموعة سيارات شفروليه الكاملة والمميزة.

وفي هذا الصدد أشار خالد سمير، مدير تسويق سيارات شفروليه في جنرال موتورز الشرق الأوسط ان شفروليه تمتلك اليوم مجموعة متكاملة من الطرازات التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات والاحتياجات، ابتداءً من السيارات الصغيرة مثل سبارك وأفيو وأوبترا، بالإضافة إلى ابيكا المتوسطة، ولومينا وكابريس الأكبر حجماً، وكورفيت Z06 السوبر رياضية، وصولاً إلى كابتيفا الجديدة كلياً التي تعتبر من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات ومدمجة الحجم، وانتهاءً بمجموعة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات ذات التراث العريق في المنطقة.

وقد شهدت مبيعات شفروليه نمواً ملحوظاً وكبيراً في السعودية، حيث ارتفعت مبيعاتها الى 13.222 سيارة في الربع الأول من عام 2007 بينما كانت 4.134 في نفس الفترة العام الماضي. وهذا يشكل70 بالمئة من مبيعات جنرال موتورز في المملكة.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة