Car Magazine Wednesday18/07/2007 G Issue 33
مجتمع
الاربعاء 4 ,رجب 1428 العدد33
دايهاتسو تقدم 20 سيارة لمهرجان (جدة 28)

الجزيرة - «نادي السيارات»:

تشارك دايهاتسو في مهرجان (جدة غير) الذي انطلقت فعالياته يوم الخميس الماضي 27 جمادى الآخرة وتستمر إلى 18 شعبان 1428هـ، كواحدة من الرعاة الأربعة الأساسيين لهذا المهرجان الذي تحتضنه مدينة جدة في أغلب مراكز التسوق، والمنتزهات، إضافة إلى المطاعم والاستراحات.

وتخصص شركة عبد اللطيف جميل 20 سيارة دايهاتسو للفائزين الذين يشاركون في المسابقات التي تنظّم على هامش انعقاد هذا المهرجان.

وتتميز دايهاتسو بجودتها اليابانية الموثوق بها عالمياً عموماً، وفي المملكة خصوصاً، كما تعتبر من السيارات التي حققت الريادة في قطاع السيارات المدمجة بفضل إطلالتها الديناميكية المتميزة، وصغر حجمها، ومواصفاتها العملية، وقوة أدائها، إضافة إلى قدرتها التناورية العالية، واقتصاديتها الكبيرة في استهلاك الوقود، مما يجعل منها وجهة العديد من الشباب والعائلات الصغيرة.

من جانب آخر تحتفل دايهاتسو هذا العام بمرور مئة عام على تدشين أول طراز لها عام 1917، ويتم تسويقها اليوم في أكثر من 110 دولة، كما تعد من السيارات المفضلة للعملاء.

هذا ومن المعروف أنّ لشركة عبد اللطيف جميل شبكة فروع واسعة في مختلف أرجاء المملكة لتسهيل توفير سيارات دايهاتسو، كما توفر أعمال الصيانة الدورية لعملائها بدقة وحرفية عالية، إضافة إلى توفر قطع الغيار بصورة دائمة في جميع مراكز الصيانة، وقد حصلت الشركة على جائزة أفضل حجم نمو للمبيعات لسيارات دايهاتسو لعام 2005م.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة