Car Magazine Wednesday18/07/2007 G Issue 33
مجتمع
الاربعاء 4 ,رجب 1428 العدد33

الناغي تطلق الفئة الخامسة من بي إم دبليو

«نادي السيارات» - حمد العنزي:

قامت مؤخراً مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات بي ام دبليو BMW في المملكة العربية السعودية، بإطلاق الفئة الخامسة من BMW التي أُعيد تصميمها بالكامل.

فقد ادخلت الكثير من التعديلات والتحسينات على الفئة الخامسة الجديدة، منها إعادة تصميم جسمها لتعزيز مظهرها الخارجي وإبراز جمالها وذلك من خلال استخدام تصميمات مبتكرة لداخل السيارة لضمان أعلى مستويات الراحة والفخامة.

وخلال حفل الإطلاق، تحدث موسى العاروري، مدير عام مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات قائلا: (يتوقع عملاؤنا دائماً الحصول منا على الأفضل، سواء من ناحية كفاءة سياراتنا أو وسائل الراحة والرفاهية المتوفرة فيها. الفئة الخامسة الجديدة خضعت للكثير من الترقيات المميزة وذلك لتأكيد التزامنا بتقديم أفضل وأرقى نوعية خدمات ومنتجات لعملائنا).

وأضاف العاروري: (هدفنا هو توفير تجربة فريدة لعملائنا، بدءاً من شراء سيارة BMW وما يتبعها من خدمات الدعم المتميزة. ويؤكد إطلاق الفئة الخامسة المجددة النجاح الكبير الذي نحققه في السوق السعودية في مبيعات هذه الفئة منذ طرحها الأولي في عام 2004).

وقد حافظت الفئة الخامسة على محركيها ذي الستة اسطوانات وذي الثمانية اسطوانات بالإضافة إلى العديد من المميزات التحسينات الإضافية، مثل إعادة تصميم مقدمة السيارة وتزويدها بأنوار أمامية بيضاء اللون بالكامل وأيضا أنوار خلفية وذلك لمنح السيارة منظرا خارجيا راقيا وجميلا. وتعيد الفئة الخامسة من BMW تعريف معنى الفخامة الداخلية وذلك من خلال استخدام مواد جديدة مثل كماليات من الكروم باللون اللؤلؤي، ومساند اذرعه مميزة وحشوات بلاستيكية بلونين للأبواب، ومقابض جديدة لبعض التجهيزات الداخلية مع تصميم جديد بالكامل لمقبض عتلة تغيير التروس. وقد تم زيادة سعة صندوق الأمتعة لتصل إلى حوالي 500 لتر.

وأصبح بالإمكان الاختيار بين نوعي المحركات للفئة الخامسة الجديدة من BMW، إذ يمكن اختيار محرك ذي 6 اسطوانات ينتج قوة تعادل 282 حصان أو اختيار محرك ذي 8 اسطوانات ينتج قوة تعادل 362 حصان. وتـــزود كافة الطرازات بعلبــــة تروس قياسية أوتوماتيكية ذات 6 سرعات مع توفر اختياريا علبة تروس بأداء رياضي. أما الطرازات التي تسير بنظام الدفع بالعجلات الخلفية تأتي مزودة بعلبة تروس قياسية وهي أيضاً متوفرة في الطرازات التي تسير بنظام الدفع بكافة العجلات.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة