Car Magazine Wednesday18/07/2007 G Issue 33
مجتمع
الاربعاء 4 ,رجب 1428 العدد33

كاديلاك DTS للضيوف المهمين

جدة - نادي السيارات:

سلمت شركة الجميح للسيارات، وكلاء سيارات كاديلاك الحصريون في المملكة، 20 سيارة من طراز كاديلاك DTS، إلى مطار الملك عبد العزيز في جدة الذي سيخصص هذه السيارات لنقل الضيوف المهمين من وإلى المطار، حيث كانت شركة الجميح للسيارات قد وقعت عقداً مع هيئة المطارات في المملكة ستقوم بموجبه بتسليم مزيد من طرازات DTS إلى مطاري الملك فهد في الدمام والملك عبد العزيز في المدينة المنورة خلال النصف الثاني من العام 2007، وذلك ضمن خطة طويلة الأمد تقضي بتزويد مطارات المملكة بسيارات كاديلاك DTS المترفة المعدة لنقل الضيوف المهمّين.

وفي هذا السياق، قال مازن خاشقجي، المدير العام لمطار الملك عبد العزيز: (يعد هذا الاتفاق جزءاً من مخططات مطار جدة التوسعية ونحن سعيدون جداً بتوقيع اتفاقية التعاون هذه مع شركة الجميح للسيارات، خصوصاً أن كاديلاك DTS كانت من أفضل الخيارات المتاحة، فهي ترمز إلى الترف والفخامة وتوفر لركابها راحة مطلقة وعملانية متقدمة، بالإضافة إلى مستويات متفوقة من الأمان، وهذه هي تماماً المواصفات التي نريدها لضيوفنا بالغي الأهمية).

أما الشيخ إبراهيم الجميح، نائب رئيس مجلس إدارة شركة الجميح للسيارات، فقال: (من معالمها التصميمية المميزة وصولاً إلى تأديتها الرياضية وانقياديتها المتفوقة، تعد DTS نتيجة طبيعية للاهتمام الأقصى بكافة التفاصيل وهي تعتمد على تراث ضخم من نقاط القوة والجاذبية التي تتحلى بها علامة كاديلاك. وفي هذا الإطار، نشعر بالفخر لتمثيلنا هذه العلامة ويزيد فخرنا باستمرار انتشار كاديلاك DTS ليشمل مطارات المملكة، خصوصاً أنها الخيار الأمثل لخدمة الشخصيات المهمة).

وقد تم تسليم السيارات في مطار الملك عبد العزيز في جدة بحضور منير الحسن المدير الإقليمي للأساطيل في جنرال موتورز الشرق الأوسط.

وتتميز كاديلاك DTS بتصميمها الخارجي الذي يتبع مدرسة كاديلاك التصميمية، فتسيطر عليه الزوايا الحادة والمساحات المعدنية المنسابة، من ناحية أخرى، تم تعديل الشاسي والبنية التحتية للهيكل من أجل تأمين انقيادية متقدمة تتسم بمستوى من الهدوء والنعومة لم يتوفر في أي من سيارات كاديلاك الكبيرة الحجم سابقاً. كما تتميز DTS بهندسة مقدمتها التي تم من خلالها ربط المحرك إلى ركائز خاصة تم وصلها إلى مناطق محددة من الشاسي لزيادة نعومة العمل ورفع مستويات الانقيادية.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة