Car Magazine Wednesday18/07/2007 G Issue 33
أخبار
الاربعاء 4 ,رجب 1428 العدد33

الكوريون يفضلون (هوندا)

سول - (د ب أ):

ذكر وكلاء السيارات المحليون في كوريا الجنوبية أن شركة السيارات اليابانية هوندا موتور نجحت بفضل حملتها الترويجية (القليل - كثير) في وضع سيارتها متعددة الاستخدام ذات التجهيز الرياضي سي.آر-في على رأس قائمة أكثر السيارات مبيعا في كوريا الجنوبية.

وقد حققت الشركة وهي ثاني أكبر منتج سيارات في اليابان حصة قياسية من سوق السيارات المستوردة بكوريا الجنوبية حيث باعت خلال يونيو الماضي 695 سيارة احتلت بها المركز الأول بين الشركات الأجنبية وجاءت مواطنتها تويوتا موتور في المركز الثاني وباعت 648 سيارة ثم بي.إم.دبليو الألمانية وباعت 614 سيارة من سياراتها الصالون ومرسيدس بنز الألمانية التي باعت 456 سيارة.

وأرجع وكلاء محليون نجاح هوندا إلى الجودة العالية لسيارتها مع انخفاض قليل في سعرها مقارنة بالمنافسين حيث يبدأ سعر السيارة التي تشير حروف اسمها إلى عبارة (سيارة القيادة المريحة) باللغة الإنجليزية من 33580 دولار في حين يتراوح سعر منافستها من هيونداي واسمها فيراكروز من 34700 دولار إلى 52170 دولارا.

وقال شين دونج-ريونج موزع سيارات هوندا في حي دوسان جنوب سول إن الكثير من المستهلكين شعروا بارتياح كبير لوجود سيارة متعددة الاستخدام ذات تجهيز رياضي صناعة يابانية وبسعر يقل حتى عن سعر مثيلتها من هيونداي.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة