Car Magazine Wednesday  19/09/2007 G Issue 42

الاربعاء 7 ,رمضان 1428 العدد42

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الجفالي تطلق حملتها الرمضانية

أطلقت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس - بنز في السعودية بالتعاون مع شركة (لومار) لتصميم الثياب حملتها الترويجية مع إطلالة شهر رمضان المبارك، وتهدف إلى ربط مرسيدس - بنز بالزي الوطني السعودي. وتتيح الحملة الفرصة أمام عملاء الجفالي من المشترين الجدد لسيارات مرسيدس بنز للحصول على اختيارهم من مجموعة ثياب (مرسيدس - بنز) التي صممتها (لومار). وكانت لومار قد قامت بتصميم مجموعة حصرية من الثياب الرجالية حملت أسماء سيارات مرسيدس - بنز المميزة مثل مايباخ، SLR، كلاسيك، أفنجارد، إليجانس.

وبهذه المناسبة، قال صافي قبيسي, المدير العام لشركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات: تأتي هذه الحملة مع شركة (لومار) انطلاقاً من اهتمام شركة مرسيدس - بنز بعالم الأزياء ودعمها لعروض الأزياء رفيعة المستوى حول العالم حيث، وقع اختيارها على هذا النشاط المحلي المتميز لتظل مرتبطة في أذهان عملائها بالتميز والتفرد.

أضاف: اخترنا (لومار) لهذه المهمة لما تتمتع به من سمعة واسعة وما تكتسبه من ثقة أعداد كبيرة من المستخدمين للثياب الرجالية، وهي الزي التقليدي للمملكة، حيث تقدم لهم مستوى متميزاً وجودة لا تضارع وتصميمات فريدة، مما وضعها على رأس قائمة الأسماء العاملة في هذا المجال. وأكد: تهدف الحملة كذلك إلى التعبير عن العلاقة الوثيقة بين علامة مرسيدس - بنز والزي السعودي المتميز. وأيضاً يعبر اقترانهما عن الذوق الرفيع وحسن الاختيار، ويعكس الكثير من المميزات المشتركة للسيارة والثوب، مثل الفخامة والراحة العملية والمظهر الرسمي، وهي كلها علامات تدل على المكانة الاجتماعية المرموقة.

ومن جانبه، قال لؤي نسيم، رئيس مجلس إدارة شركة لومار: يسعدنا أن نتعاون مع اسم كبير في عالم السيارات، وهو مرسيدس - بنز، المرادف للفخامة والراحة لنقدم ثياباً تحمل أسماء سيارات مميزة أنتجتها الشركة الألمانية العريقة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة