Car Magazine Wednesday20/06/2007 G Issue 29
سباقات
الاربعاء 5 ,جمادى الثانية 1428 العدد29

إقبال كبير على تذاكر جائزة بريطانيا الكبرى

لندن - (ا ف ب)

ذكر منظمو جائزة بريطانيا الكبرى، المرحلة التاسعة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، ان البريطانيين يتهافتون على شراء تذاكر السباق المقرر في التاسع من يوليو المقبل على حلبة سيلفرستون

لمشاهدة مواطنهم لويس هاميلتون متصدر الترتيب العام في اول موسم له في الفورمولا. وقال ناطق باسم اللجنة المنظمة للسباق (فوزه في سباق جائزة كندا الكبرى) كان له اثر ايجابي على الاقبال على شراء التذاكر، وعلى ما يبدو فان الجميع بات مجنونا بلويس).

وبحسب الناطق باسم اللجنة المنظمة فان انجاز هاميلتون يصب في مصلحة بقاء حلبة سيلفرستون داخل الروزنامة العالمية لسباقات الفورمولا واحد، وقال (اذا توج هاميلتون بطلا للعالم، فان الامر سيكون مهزلة اذا لم يجر اي سباق في بلده).

وكان المسؤول الاول عن فورمولا واحد برني ايكلستون حذر مجددا المسؤولين عن حلبة سيلفرستون مطلع يونيو الحالي مؤكدا ان الاخيرة ستصبح خارج الروزنامة العالمية بعد انتهاء عقدها عام 2009 اذا لم تتدخل السلطات المحلية وتساهم بتمويل تطويرها لكي ترتقي الى مستوى الحلبات الاخرى.

يذكر ان حلبة سيلفرستون، التي يملكها نادي السائقين البريطانيين، هي من بين اعرق الحلبات في رياضة الفئة الاولى (اسست عام 1950 واحتضنت 40 سباقا منذ حينها).


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة